الرئيسية | أخبار محلية | ندوة علمية بمناسبة الذكرى 61 لثورة الملك والشعب
ندوة علمية بمناسبة الذكرى 61 لثورة الملك والشعب

ندوة علمية بمناسبة الذكرى 61 لثورة الملك والشعب

بمناسبة حلول الذكرى 61 لثورة الملك و الشعب نظمت النيابة الاقليمية المندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير بزاكورة بشراكة مع المجلس العلمي المحلي لزاكورة ندوة علمية تحت عنوان ثورة الملك والشعب ثورة من اجل السيادة و الوحدة والاستقلال. وذلك يوم الثلاثاء 19 غشت 2014 بقاعة بلدية زامورا على الياهو الخامسة والنصف مساء.حيث استهلت الندوة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم مع المقرئ السيد الحسن المزلوزي بعدها تم عرض شريط وثائقي تاريخي بعنوان حدث لا ينسى 20 غشت1953 .كارضية لبسط المداخلات حيث تلا السيد النائب الاقليمي كلمة المناسبة الموحدة تلتها مداخلة المجلس العلمي المحلي لزاكورة القاها السيد احماد ايت للغابات عضو المجلس المذكور.ثم اختتم الحفل بتلاوة نص برقية الولاء و الاخلاص المرفوعة الى الشدة العايةبالله.
هذا وقد تم رفع أكف الضراعة للباري جل جلاله في بداية اللقاء ترحما على عدد من قدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير الذين ولغتهم المنية خلال هذه السنة و كان آخرهم المقاوم المرحوم لغفيري المختار الذي توفي قبل يومين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى