عـامل اقليم تنغير يترأس حفل تنصـيب رجال السلطة الجدد

0 857

محمد ايت حساين

 

ترأس عامل إقليم تنغير ، أمس الاثنين ، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي اعتمدتها وزارة الداخلية.

 

وأكد عامل اقليم تنغير ، بهذه المناسبة، أن هذه الحركة تندرج في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى إعطاء دينامية جديدة للإدارة الترابية من خلال تحسين أداء رجال السلطة خدمة للصالح العام.

 

وحث عامل الإقليم، الذي أبرز أهمية الأوراش الاجتماعية والاقتصادية التي تنجز على مستوى الإقليم بفضل العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رجال السلطة الجدد على الانخراط في هذه الدينامية من خلال اعتماد سياسة القرب.

 

وأوضح عامل اقليم تنغيرأنه ينبغي لرجال السلط أنيؤدوا مهامهم بشراكة مع مختلف الفاعلين على مستوى الإقليم من أجل تحقيق التنمية، مضيفا أنالجهوية المتقدمة التي اختارها المغرب تحتم عليهم الانخراط أكثر إلى جانب الهيئات المنتخبة والمصالح الخارجية ومنظمات المجتمع المدني.

 

ودعا جميع المنتخبين المحليين ومسؤولي المصالح الخارجية المجتمع المدني إلى أن يقدموا لهم الدعم اللازم من أجل أداء مهامهم في أحسن الظروف.

 

حضر حفل التنصيب عدد من البرلمانيين والمنتخبين المحليين وممثلي هيئة القضاء، ورؤساء المصالحالخارجية، وفاعلين في المجتمع المدني، وشخصياتمدنية وعسكرية، ومنابر اعلامية محلية وجهوية.

 

وعرف حفل التنصيب ، الكاتب العام لعمالة أقليم تنغير الذي إنتقل إلى عمالة الىإقليم شيشاوة ليشغل فيها نفس المهام ، و خلف منصبه السيد عبد الجليل جوهر قادما من إقليم أزيلال و  رئيس قسم الشؤون العامة للعمالة الى إقليم سيدي قاسم و خلف منصبه رئيس قسم الشؤون الداخلية قادما من عمالة سيدي سليمان

 

حري بالذكر ، أن الحفل عرف تنصيب كل من عبد الله مراوزة باشا بومالن قادما منبوعرفة ، أحمد مستطاع  رئيس دائرة تنغير قادما من تازة ،  يوسف رضا قائد قيادة خميس دادس قادما من مراكش اسماعيل معتمد رئيس مقاطعة تنغير قادما منالخميسات ، خالد برمية قائد قيادة النيف قادما من النواصرimage

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.