الرئيسية | عام | محمد مرسي رئيسا لأرض الكنانة
محمد مرسي رئيسا لأرض الكنانة

محمد مرسي رئيسا لأرض الكنانة

القاهرة -(زاكورة بريس)- أعلنت اللجنة العليا للانتخابات في مصر اليوم الأحد بالقاهرة عن انتخاب مرشح جماعة “الإخوان المسلمين” محمد مرسي رئيسا جديدا للبلاد.

وأعلن المستشار فاروق سلطان٬ رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي٬ عن حصول المرشح الرئاسي محمد مرسي على 13 مليون و230 ألف و131 صوتا بنسبة 73ر51 بالمائة مقابل 12 مليون و347 ألف و380 صوتا لمنافسه الفريق أحمد شفيق.

وبلغت نسبة المشاركة في الجولة الثانية من هذه الانتخابات 85ر51 بالمائة من إجمالي عدد الناخبين البالغ 50 مليون و958 ألف و794 ناخبا.

واستعرض فاروق سلطان الطعون المقدمة من المرشحين والتي همت 100 لجنة فرعية ونتائج فحصها٬ مؤكدا أن هذه الطعون لم تؤثر على النتيجة النهائية للاقتراع.

4 تعليقات

  1. ابن زاكورة

    هنيئا للشعب المصري وليس لمرسي،لأن الشعب هو الذي في حاجة لرجل يخرج بلده من الوحل الذي انزلقت اليه سفينة التنمية في هذا البلد العربي الكبير،والشعب عرف كيف يختار ،فاختياره الدكتور مرسي،كان اختيارا صحيحا ومن هنا اقول لكل المصريين كمغربي عربي ومسلم ،ان مصر امانة في اعناقكم سواء كنتم مسلمين قبطيين او حتى يهود ولهم الجنسية المصري ،ساواء كان يمينيين اويساريين او كيف ما كانت اتجاهاتكم السياسة فمصر ثم مصر ثم مصر،تعاونوا على تنمية بلدكم،ارجوا ان يكون السيد مرسي عند حسن ظن المصريين والعرب والمسلمين على السواء،واهانه الله على تحمل المسؤولية،

  2. ابن زاكورة

    تصحيح،واعانه الله السيد مرسي على تحمل المسؤولية،،وعفوا على الخطا

  3. allahoma kon laho walian wanasira

  4. نعم مرسي رئيسا لمصر وهبروك للشعب المصري وتحيامصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى