بيان حول انقطاع الماء بحي امزرو بلدية زاكورة

0 639

ساكنة احدب حي امزرو ببلدية زاكورة يستنكرون لامبالاة المكتب المحلي للماء الصالح للشرب و يناشدون كافة المسؤولينالتدخل العاجل لرفع انقطاع الماء عن منازلهم لأزيد من أربعة اشهر .

حالة حزن و استياء تسود سكان معظم مناطق حي امزرو: احدبالاربعاء ،تغرمت ،بودندوم ،الزاوية … بسبب ألامبالاة و تقاعسمسؤولي المكتب المحلي للماء الصالح للشرب بزاكورة ، و دلك رغمالشكايات المتعددة التي رفعتها الساكنة الى ادارة المكتب مباشرة او عن طريق السلطات المحلية او الاقليمية ، و كدلك الزيارات المتكررة لعين المكان التي قام بها المسؤول الاداري الاقليمي  عن الربط بشبكة الماء المدعو( بنموسى ) و دلك بخصوص الانقطاعات اليومية المتكررة التي يعرفها الماء ،زيادة على العديد من المنازل التي لا يصلها بشكل كلي .

و من اجل التغلب على هده الوضعية الصعبة و التي تتعلق بمادة حيوية في حياة الانسان فانه سبق للساكنة أن اقترحت على إدارة المكتب المحلي للماء إعادة ربط منازلها بقنوات الماء القريبة من الخزانالدي لايبعد الا بحوالي 150مترا، لكن لحد الآن لم تجد أذانا صاغية .

وهكدا ، وامام هذا الوضع الخطير الدي تعانيه هده الساكنة و المثمتلفي حرمانها من مادة حيوية و هي تؤدي جميع الفواتير و الرسوم المتعلقة بها ، فانها تعلن :

–  استنكارها للاهمال و التهميش التي طالها من طرف المكتب المحلي للماء الصالح للشرب بزاكورة

– مطالبة جميع المعنيين من مجلس بلدي لزاكورة ،سلطات محلية واقليمية التدخل العاجل لحل هدا المشكل  و إنصافنا.image

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.