الرئيسية | جهوية | تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية بورزازات ووكيل الملك بها
تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية بورزازات ووكيل الملك بها

تنصيب رئيس المحكمة الابتدائية بورزازات ووكيل الملك بها

محمد ايت التهامي - ورزازات

       يوم الخميس بعد زوال 04/09/2014 جرت بالمحكمة الابتدائيةبورزازات وبحضور الوفد الرسمي براسة السيد عامل اقليم ورزازات، مراسيم تنصيب السيدين وكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية بورزازات  .

وعبر السيد ايت كاغو علي رئيس المحكمة الابتدائية الجديدفي كلمة بالمناسبة في تصريحه للإعلام المحلي ، عن اعتزازه بالثقة السامية التي حظي بها من قبل جلالة الملك محمد السادس، مؤكدا عزمه بذل كافة الجهود من أجلالقيام بالمهمة المسندة إليه بوفاء وإخلاص. بمعية وكيل جلالة الملك للارتفاع بعمل هده المحكمة و المساهمة في تطوير العمل بها من خلال الرفع من جودة الخدمات المقدمة و الانفتاح على محيطها وضمان الشروط اللازمة لإرضاء كافة المتقاضين وجعل القضاء في خدمة المواطنين كما صرحة ايضاأنه وجد أرضية المحكمة متميزة و ملائمة لمزاولة مهامه القضائية باعتبار أن هذه المحكمة تعتبر من بين المحاكم البارزة على مستوى الترتيب. وان رئيس السابق السيد الفضيل ابراهيم بوتازرتثم ترقيته وثم تجديد تيقة فيه وتعينه رئيسا للمحكمة الابتدائية بأسفي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى