الرئيسية | أخبار محلية | LMDH زاكورة تستنكر إصدار قرارات أحادية
LMDH زاكورة تستنكر إصدار قرارات أحادية

LMDH زاكورة تستنكر إصدار قرارات أحادية

    لقد فوجئت الكتابة الإقليمية للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بزاكورة بنشر مقالة تحت عنوان ”  تنسيقية زاكورة  تتهم طبيبة بمستعجلات المستشفى الإقليمي  بالتغيب عن العمل للاشتغال بعيادة خاصة ، جاء فيه ” إن التنسيقية نفدت وقفة احتجاجية أمام إحدى العيادات الخاصة الواقعة بشارع محمد الخامس بزاكورة ( بقية المقال بموقع زاكورة بريس).

     وتماشيا مع  الآليات التنظيمية المتعارف عليها  داخل التنسيقية المتكونة من مجموعة من التنظيمات التاريخية فان قرار تنظيم وقفة احتجاجية يتطلب قرارا من مكوناتها وليس من بعض الأشخاص،وفي اتصال مباشر مع منسق التنسيقية نفى جملة وتفصيلا ان تكون الوقفة الاحتجاجية  منظمة باسم التنسيقية المحلية للدفاع عن الخدمات العمومية .

     وأمام هذا الواقع ، فان العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بزاكورة باعتبارها احد مكونات التنسيقية المحلية تعلن مايلي:

  • استنكرها إصدار قرارات فوقية أحادية بركماتية من جهة واحدة باسم التنسيقية ومصادرة حق جميع مكوناتها في إعطاء موقفها في الموضوع.
  • تدعو جميع مكونات التنسيقية إلى التصدي لهذا السلوك المدان ،المخالف لأبسط قواعد الديمقراطية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى