الرئيسية | ثقافة وفن | اطلاق فيديو كليب جديد “قيلونا” للفنان محد جبارة من ورزازات

اطلاق فيديو كليب جديد “قيلونا” للفنان محد جبارة من ورزازات

انعقدت مساء أمس الجمعة 12سبتمبر بفندق أزغور ندوة صحفية مع ملك القيتارة الفنان محمد جبارة، تم من خلالها اطلاق فيديو كليب جديد بعنوان “قيلونا” من إخراج “أحمد بوتكانا” الذي تم تصويره بهوليود افريقيا. ومن الأماكن التي تم اختيارها: وسط مدينة ورزازات و قصبة أيت بن حدو و فينت.كما تميز هذا اللقاء بحضور إعلامي محلي وازن.
“مدينة ورزازات هي مدينة الهدوء و الأمان و الحب و التعايش بعيدا عن الضجيج و صداع المدن الأخرى بحثا عن الراحة، وهذا سبب اختياري لهذه المنطقة لتصوير أغنيتي الجديدة.”هذا ما صرح به الفنان محمد جبارة.
جبارة الفنان الذي شق مساره الفني الكبير منذ طفولته. سجل و أنتج مجموعة من الأعمال الخاصة به و ألف أعمال عديدة لجل الفنانين المغاربة، كما يعزف على موسيقى متعددة الجوانب كاللحن الأمازيغي و الروك و الريكي و البلوز.فاز بجائزة “أوورد ميوزك” سنة 2013 في العالم العربي.
كما يحاول من خلال فنه إيصال رسالة لا تهتم فقط بكل ما هو فني و حسب بل اهتم كذلك بماهو تضامني وسلمي وعبر كذلك عن حبه لساكنة مدينة ورزازات وانبهاره بقصباتها ومناظرها الخلابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى