اختتام الدورة التكوينية في مجال صناعة الحلويات التي نظمتها جمعية حي التمور من 6 إلى 10 شتنبر 2014

2 5

بعد خمسة أيام من 6 إلى 10شتنبر 2014 من الجهد و الأخد و العطاء خلال الدورة التكوينية التي نظمتها جمعية حي التمور للتنمية بزاكورة ، بتنسيق مع تاميناتت الوالي ومركز التربية والتكوين ، وبشراكة مع المجلس الاقليمي و المجلس البلدي لزاكورة ومندوبية التعاون الوطني، سهرت على تأطيرها المكونات السيدة حنان الناجي- لطيفة بوراس خديجة الروح الحاصلات على دبلوم في هدا المجال، و دلك انسجاما مع الأهداف التي سطرها المكتب المسير للجمعية و المتمثل أساسا في تأطير المستفيدات من انشطة الجمعية وكدالك نساء وفتيات زاكورة و إيمانا منها بالدور الهام الذي تلعبه مثل هده الدورات تطوير قدرات المراة في مجال التنمية البشرية .

و هكذا فقد استفادت ما يقارب 60 امراة وفتاة مهتمات بهدا المجال من دروس نظرية و تطبيقية .


مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. bouchra يقول

    إنها لبادرة طيبة من جمعية الثمور أن تنظم دورة تكوينية في هذا المجال الدي يعرف بعض التقوقع في مدينة زاكورة . وبفضل هذه الدورة اكتشفت المستفيدات من هذا التكوين مدى اهتمامهن بهذا المجال و مدى احتياجهن لمثل هذه الدورات . ونسأل الله الا تكون هذه البادرة هي الاولى والاخيرة في الاقليم. و ان تنظم دورات اخرى بعد الاقبال الذي لقيته الدورة التكوينية الاولى. ونشكر جميع الساهرين على تنظميها وشكر خاص لرئيس الجمعية سي مبارك بوسكين صاحب الفكرة . عيد مبارك سعيد وحج مبرور لحجاجن الميامين.

  2. مشاركة يقول

    كم كنا في حاجة ماسة لمثل هده الدورات يعجز اللسان على الكلام لكي يصف مدا فرحنا وتفاجئنا لما قدم من دروس نضرية وتطبيقية من طرف المكونات بكل تواضع وتواصل ومن التنظيم المحكم متمنية ان تكون انطلاقة لدورات مقبلة وشكرا لجمعية حي التمور على هده الالتفاتة لنساء وفتيات زاكورة ودمتم في رعاية الله……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.