الرئيسية | أخبار محلية | فندق رياض السلام بزاكورة يشارك في مهمة فصل ممثل هيئة نقابية من العمل
فندق رياض السلام  بزاكورة يشارك في مهمة فصل ممثل هيئة نقابية من العمل

فندق رياض السلام بزاكورة يشارك في مهمة فصل ممثل هيئة نقابية من العمل

أرسلت إدارة فندق رياض السلام بزاكورة رسالة طرد الى ممثل الاتحاد الوطني للشغل بفندق رياض السلام بالدار البيضاء بعدما عملت إدارة الفندق بالدار البيضاء الى تنقيله تعسفا للعمل بزاكورة، أسوة بإدارات وزارة الداخلية التي غالبا ما تنقل المغضوب عليهم للعمل بإقليم زاكورة، المعروف بكفاءته وأطره التي ساهمت وتساهم بجد وفناء في تطور الوطن وتقدمه.
الرسالة تحدثت على ان المستخدم لم يلتحق بالعمل ولم يقدم أي تبرير لعدم التحاقه ، وهو مبررها لطرده من العمل، وهي قصة بدأت عندما بدا ممثل نقابة الاتحاد الوطني للشغل في تأسيس نقابة تابعة تابعة للاتحاد النقابي لتابع لحكومة العدالة والتنمية. حيث عمل مدير فندق رياض السلام التابع لصندوق الآيداع والتدبير الذي يديره ويرأسه السيد انس العلمي على توقيف المسؤول النقابي عن العمل بدون اجر بعد ان اجلسه بمكتب الموارد البشرية بدون مهام.
طلب من الممثل النقابي بعد ذلك الانتقال الى مدينة زاكورة تعسفا ودون مراعاة الحالة النفسية والاجتماعية ليفاجئ بعد ذلك بالطرد التعسفي يوم الثاني من يونيو الماضي.
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى