الرئيسية | أخبار محلية | طلبة زاكورة ورحلة العودة للإقليم لقضاء عيد الأضحى المبارك
طلبة زاكورة ورحلة العودة للإقليم لقضاء عيد الأضحى المبارك

طلبة زاكورة ورحلة العودة للإقليم لقضاء عيد الأضحى المبارك

قرر طلبة اقليم زاكورة بكل من مراكش وأكادير، لتنظيم رحلات العودة للإقليم لقضاء عطلة عيد الاضحى مع الاهل و الاقارب. و تأتي هذه الخطوة في اطار التقليد السنوي الذي دأب الطلبة على تكراره كل سنة؛ حيث يعمد طلبة زاكورة الى تنظيم رحلات العودة الى الاقليم بشكل جماعي، وكتعبير ايضا على وحدة الجسم الطلابي الزاكوري. هذا فضلا عن كونه خطوة احترازية ضد غلاء اسعار تذاكر حافلات النقل في هذه الفترة من السنة.

و في ذات السياق، اعلنت اللجنة المركزية لطلبة زاكورة بموقع مراكش عن بدء عملية التسجيل للاستفادة من رحلات هاته السنة ، على ان تتم الرحلات على مدار ثلاثة ايام اي : ايام 1،2،3 من الشهر القادم. و بدورها اعلنت اللجنة المركزية لطلبة زاكورة موقع أكادير في وقت سابق عن بدء عملية التسجيل، والتي تنتهي اليوم الجمعة 26 من الشهر الحالي، على ان تجرى الرحلات في الاسبوع القادم.

وجدير بالذكر، ان تنظيم طلبة زاكورة لرحلات العودة الاقليم يعد خيارا ومكساب وجب الاحتفاظ عليه حتى تحقيق المطلب الرئيسي المتمثل في الحصول على أذونات النقل بإعتبارها حق كل طالب زاكوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى