متى ستجهز اتصالات المغرب محطة التقوية بالركابي بامحاميد الغزلان بالمعدات اللازمة

0 6

سكان الركابي واولاد ادريس وبونو بامحاميد الغزلان محرومون من تغطية الهاتف للتصالات المغرب . فمنذ اكثر من اربع سنوات تمت الدراسة من طرف مصلحة اتصالات المغرب وتم اختيار الموقع كما تم تفويته .

​شيدت المحطة واستبشرت الساكنة لكن معدات تقوية الاتصال لم تتمحتى اليوم رغم مرور عام كامل على انتهاء الاشغال . السكان يعانون كثيرا من حرمانهم من الاتصال الهاتفي وجميعهم منخرطون في اتصالات المغرب وكلهم زبناء لديها .

​سبق للسكان ان قدموا شكاياتهم للمعنيين ولا من مجيب رغم صرف ألاموال لبناء هذه المحطة التي اقيمت بجانب الطريق الوطنية رقم 9 ( 15م ) والقريبة جدا من شبكة الكهرباء ( 8 م ) الصورة .

​السكان الذين قدموا كل التسهيلات لاتصالات المغرب باتوا يغدون ويمسون على محطة بدون روح ولا معنى ولسان حالهم يقول غدا سيكون لنا الريزوا ( Réseau ) كباقي سكان المملكة لكن الايام تمر واتصالات المغرب نسيتهم وأدارت ظهرها عن همومهم ومشاكلهم وخصوصا ان الاتصالات في عصرنا باتت من الضروريات الكبرى.

​فمتى ستجهز مصلحة اتصالات المغرب التابعة لاقليمي ورزازات وزاكورة هذه المحطة المبنية منذ سنة لتفك العزلة عن سكان المنطقة المكونة من دواوير الركابي اولاد ادريس وبونو والتي تتواجد بها عدة منشآت سياحية .

 

 

image

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.