الرئيسية | جهوية | هيئة النصرة بتنغير تنظم وقفة تنديدية لنصرة المسجد الأقصى

هيئة النصرة بتنغير تنظم وقفة تنديدية لنصرة المسجد الأقصى

مراسلة حسن أعبدي
نظمت هيئة الدفاع على قضايا الأمة بفرع تنغير بعد أداء صلاة الجمعة بمسجد تيشكا بمركز تنغير وقفة تنديدية استجابة للنداء المركزي لنفس الهيئة بحضور بعض أعضاء جماعة العدل والإحسان بالمنطقة، إلى جانب عدد من ساكنة تنغير، وذكر أحد أعضاء الهيئة أن الوقفة تأتي أيضا استجابة للنداء العالمي لمفتي الديار بالقدس الشريف ” الأقصى في خطر ” .
وشجب المتظاهرون في شعارات متعددة السياسات التهويدية والهجمات والاقتحامات المتكررة التي يتعرض لها المسجد الأقصى في هذه الأيام .
ورفعت الوقفة بدعاء الختم، وتلاوة بيان الهيئة تحت شعار ” لبيك يا أقصى ” الذي شجب الصمت العربي والدولي الرسمي المخزي أمام تمادي الاحتلال في أفعاله الإجرامية التي تجاوزت كل الأعراف والقوانين، ورفض تقسيم القدس زمانا و مكانا كما يدعون، ودعا ساكنة تنغير ولكل الغيورين الاهتمام أكثر بقضايا الأمة وخاصة القدس الشريف المبارك لما حباه الله من قدسية وشرف و بركة على حد تعبير البيان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى