اختتام فعاليات الدورة ال12 للمؤتمر الدولي الفرنكوفوني حول المقاولات الصغرى والمتوسطة CIFEPME 2014

0 1

اختتمت مساء يوم الجمعة الماضي بالجامعة الدولية لأكادير Universiapolis ، فعاليات الدورة ال12 للمؤتمر الدولي الفرنكوفوني حول المقاولات الصغرى و المتوسطة (CIFEPME 2014) بالإعلان عن سبعة جوائز ترتبط بأفضل مداخلة نظرية وأفضل مداخلة بناء على تطبيقات تجريبية وأفضل مداخلة من تقديم طالب في سلك الدكتوراه وأفضل مداخلة لمسيري المقاولات أو مسؤول بالقطاع العام.

هذه الدورة، والتي نظمت من 28 إلى 31 أكتوبر 2014، عرفت خلال الندوات و الورشات التي احتضنتها الجامعة الدولية لأكادير، مناقشة عدة مواضيع تتمحور حول “تنوع الثقافات في المجال المقاولاتي والمقاولات الصغرى و المتوسطة” بمشاركة حوالي 170 باحثا يمثلون 20 بلدا من الفضاء الفرنكفوني.

كما تضمن برنامج هذا الملتقى، والذي امتد على مدى أربعة أيام، ما يناهز 117 مداخلة تتمحور حول قضايا “الثقافة المقاولاتية” و “دور الثقافة في النهوض بالمقاولات” و”تدريس ثقافة المقاولة” و “الثقافة وتمويل المقاولة” و “منهجيات وثقافات المقاولة”.

يشار إلى إن حفل إفتتاح المؤتمر تميز بحضور سفير الغابون بالرباط السيد عبد الرزاق غي كامبوغو بالإضافة إلى ممثلي عدد من الهيئات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.