الرئيسية | جهوية | نشاط تحسيسي حول السلامة الطرقية ل”جميعة فاعل خير بومالن دادس”
نشاط تحسيسي حول السلامة الطرقية ل”جميعة فاعل خير بومالن دادس”

نشاط تحسيسي حول السلامة الطرقية ل”جميعة فاعل خير بومالن دادس”

ابراهيم اختار

في إطار اهتمامها بالطبقة الناشئة من خلال برنامجها السنوي للأنشطة في المؤسسات التعليمية نظمت جمعية فاعل الخير بومالن دادس مساء اليوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 نشاط تواصلي تربوي تحسيسي حول السلامة الطرقية لفائدة أطفال التعليم الأولي التابعة لدار الثقافة و أوليائهم و ذلك تحت شعار ” ولآدنا هما حياتنا ” بدار الثقافة ببومالن دادس.

association fa3el khayr boumalen dades

تم افتتاح النشاط في الثالثة بعد الزوال بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها السيد سعيد يعقوب تلاها النشيد الوطني و كلمة رئيس الجمعية.

 

association fa3el khayr boumalen dades -1

بداية النشاط التربوي كانت تحت تاطير الأستاذ إبراهيم اختار الذي قدم موضوع مفصل حول السلامة الطرقية بصفة عامة و المجزء إلى ثلاث فئات رئيسية منها الراجلين السائقين و الدراجين ؛ فقام بطرح أسئلة في هذا الإطار للأطفال المشاركين الدين استفادوا بدورهم من جوائز في أخر المسابقة .

 

association fa3el khayr boumalen dades -2

منتقلين بعد ذلك إلى عرض راقص الابن المنطقة محمد كرو المعروف باسمه الفني ممادو جاكسون بعنوان الارض. كما عرضت أشرطة فيديو توضح حالات لضحايا حوادث السير التي تلتها رقصات جماعية ترفيهية الأطفال من طرف فرقة الجمعية و للاشارة فان عدد المستفيدين قد تراوح إلى 126 مستفيد.

و في الختام تقدمت الجمعية بالشكر التام للجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير و أباء و أمهات الأطفال و السلطات المحلية و جميع المستفيدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى