الرئيسية | أخبار محلية | إستنفار أمني بامحاميد االغزلان بعد وجود كتابات حائطية موالية للبوليساريو
إستنفار أمني بامحاميد االغزلان بعد وجود كتابات حائطية موالية للبوليساريو

إستنفار أمني بامحاميد االغزلان بعد وجود كتابات حائطية موالية للبوليساريو

الصورة من الأرشيف

إستفاقت ساكنة امحاميد الغزلان على وقع كتابات حائطية مناوئة للوحدة الوطنية و موالية لجبهة البوليساريو اﻹنفصالية و قد شوهدت السلطات المحلية والدرك الملكي واﻹستخبارات تعاين هاته الكتابات التي كتبت بأحد الجدران الخارجية ﻷحد المنازل بدوار اعريب التابع لجماعة امحاميد الغزلان. و تضم الكتابات راية البوليساريو إضافة إلى كلمات باللغة الفرنسية مؤيدة لجبهة البوليساريو إ ضافة الى عبارة < لا للحكم الداتي> . و ليست هده المرة الاولى التي يتم فيها ضبط مثل هاته الكتابات الحائطية بدوار اعريب.
 

6 تعليقات

  1. محمودي طلحاوي

    المحاميد الغزلان بقصورها ودواويرها تتبرا من شردمة من المرتزقة مسخرة من احدهم من سويسرا . تمويل من سويسرا لجلب الانتباه . لكن سكان المحاميد يعرفون الخونة وحتى المخابرات تعرفهم لا يتجاوزون 4 نفر مدفوعو الاجر بسخاء . الفرق بين الوطني والخائن وعلى السلطات ان تجعل الحد للخونة . امحاميد مغربية بامازيغها و دراويها و شرفائها وعربها المعقيليين .

  2. يجب على السلطات البحث عن هؤلاء الخونة و تقديمهم للعدالة و سكان امحاميد بريئون من ما يقوم به بعض سكان اعريب

  3. ﻋﺎﺵ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻧﺼﺮﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺣﺎﻣﻲ ﺍﻻﺍﻣﺔ ﻭﻣﻮﺣﺪﻫﺎ. ﺍﻛﺘﺐ ﻣﺎ ﺷﺄﺕ ﻓﻲ ﻇﻞ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﻓﻠﻦ ﻳﺰﻳﺪﻧﺎ ﻏﺪ ﺭﻙ ﻭﺧﻴﺎﻧﺘﻚ ﺍﻻ ﺗﺸﺒﺘﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺵ ﺍﻟﻌﻠﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻴﺪ. ﻭﻻﺍﻛﻦ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻥ ﺍﻻﺍﺳﺘﺮﺯﺍﻕ ﻭﻻ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺭﺟﻌﺔ ﻭﺍﻥ ﺍﻟﺼﺤﺮﺍء ﻣﻐﺮﺑﻴﺔ ﻋﻠﻮﻳﺔ ﺍﻻ ﺍﻥ ﻳﺮﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻﺍﺭﻅ ﻭﻣﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ. ﺧﺴﺄﺕ ﺍﻻ ﺩﺍﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ.

  4. ذلك عمل استفزازي وانفصالي مأجور، وهو معزول، والمنطقة وحدوية حتى النخاع.
    هذا عمل انتهازي، خائن للوطن، وصاحبه جبان.
    إذا كان شجاعا عليه أن يكشف عن ذلك علنية، وتتم معرفته، ومحاكمته معاكمة عادلة، أما أن يلجأ إلى هذا الأسلوب الجبان الاستفزازي، فالدولة الشريفة لا تبتز.
    على العموم سنصرف النظر عن هذه الإنزلاقات، ولا استغراب من ظهور مثل هذه الحالات الشاذة، بالنظر للزلزال الذي ظرب الجزائر والمرتزقة بعد الخطاب الملكي السامي القوي.

  5. من واجب السلطات اكتشاف أمر هذا الجبان أو هولاء الخونة بصفة الجمع وإن كانت لديهم الشجاعة كما يدعون فليفعلوا هذا بواضحة النهار بدل الليل والظلام المعروف للخفافيش والصراصير والجرذان.

  6. صدق صاحب الجلالة حفظه الله في خطابه حيث أشار إلی أن هناك خوانة في الوطن موالين للجمهورية الوهمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى