الرئيسية | ثقافة وفن | برنامج متنوع للدورة الثالثة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بزاكورة
برنامج متنوع للدورة الثالثة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي  بزاكورة

برنامج متنوع للدورة الثالثة للمهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بزاكورة

أحمد الناموسي

تعرف الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للفيلم الوثائقي بزاكورة برنامج حافل ومتنوع بمجموعة من الأنشطة من ندوات وورشات وعرض للأفلام وطنية ودولية ،ويتخلل هذه الدورة تنظيم مسابقة رسمية على الجائزة الكبرى ثم جائزة لجنة التحكيم وجائزة الإخراج.. وأيضا حضور مجموعة من الممثلين والنقاد والأدباءمنهم  داوود أولاد السيد والممثلة البولندية يوانا كرابوبيسكا والناقد السينمائي أحمد سيجلماسي والممثلة المسرحية فاطمة الزهراء أحرار والفنان التشكيلي رشيد رفيق والأديب عبد العزيز الراشدي .

وسيكون الإفتتاح يوم الخميس20نونبر 2014بحضور مجموعة من الشخصيات المحلية والوطنية والدولية وكلمات افتتاح تلقى من طرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم زاكورة ،وكلمة من طرف رئيس المجلس البلدي لزاكورة وسفير دولة اسبانيا بالمغرب ويختتم اليوم الأول بعرض فيلم “أسير الألم “للمخرج المغربي بوشعيب المسعودي .

أما في اليوم الثاني والثالث فسوف يتخلله مجموعة من الورشات وعرض للأفلام دولية متنوعة من قبيل :فيلم “أمل دنقل “للمخرج المصري مصطفى محفوظ ومجموعة من الأفلام الوطنية والعربية .

وسوف تختتم دورة هذا المهرجان بندوة من تنشيط الكاتب والروائي عبد العزيز الراشدي ومناقشة بعض الأفلام مع مخرجين .

Programme Festival du film documentaire de zagora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى