ملزمون و مجبرون على إدمان أقراص الأمل

1 500

إننا ملزمون و مجبرون على إدمان أقراص الأمل و جرعات الحلم كي لا نموت اختناقا في مجتمع بئيس؟؟زراعة من نوع آخر انها زراعة لآ تحتاج إلى ري بالتنقيط أ و مبيدات بل هي ززاعة من نوع آخر حلقتها الأساسية هي الإنسان
انها شيطان، وسياسة زرعتها أيادي بشرية مقيتة ،تحاول من خلالها التنقيص من القدرة البشرية وتجعله مشلولا عاجزا عن الخوض في الحياة ،يائسا وفاقدا للأمل..

نصادف في حياتنا اليومية هذا الإبليس منتشر بشكل أوسع ،سواء في صفوف الطبقة المتعلمة او ذات التعليم المحدود ،بل امتد غزوها إلى البيت آلأسري الصغير وأصبحت سلآحا حادا في يد كل بشري لآ يحترم فيها الزمان فأي وقت يمكن أن تلدغ فيه كل انسان

نصادف أحد البطاليين فقد الأمل في كل شيء و أبتلي بهذا الفيروس الخبيت حتى وصل إلى زعزعة هويته وفقدانه التقة بكل شيء ،فهمه الوحيد هو الهجرة إلى الخارج.
فكل البلاوي يحملها لسانه –وطن الفقر ،وطن الحقوق المهضومة ،وطن الكريانات و النفاق الإجتماعي –كل هذا سببه انه أبتلي بهذه الخطة الأدمية الشريرة ولم يستطع التخلص منها..

للأسف لم يسلم أي بشري من هذا الفيروس ذوي الصنع الأدمي ،و بالتالي نتساءل هل نحن محتاجين لعقاقير تنمي فينا قيم الإبداع و التميز وجلسات نفسية ربما تنقص من وتيرة هذا التخوف ؟

تعليق 1
  1. ZAGORI15 يقول

    الكل ابتلي بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.