الرئيسية | تعليم | النائب الإقليمي يقوم بزيارة ميدانية لبعض المؤسسات التعليمية المتضررة
النائب الإقليمي يقوم بزيارة ميدانية لبعض المؤسسات التعليمية المتضررة

النائب الإقليمي يقوم بزيارة ميدانية لبعض المؤسسات التعليمية المتضررة

بعد الأمطار العاصفية التي عرفها إقليم زاكورة على غرار العديد من أقاليم المملكة خلال الفترة الممتدة مابين 21 و29 نونبر 2014 والتي تسببت  في عزل العديد من المؤسسات التعليمة المتواجدة على الضفة اليسرى لوادي درعة نظرا  لارتفاع منسوب مياه الوادي فوق مستوى الجسور و القناطر مما منع العديد من التلاميذ والأساتذة من الوصول إلى مؤسساتهم التعليمية.

      وفي حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الإثنين 02/12/2014 تم فتح الطريق الرئيسة رقم 09 بالمقطع الرابط بين زاكورة و تمكروت،بعد تراجع منسوب المياه، باشر السيد النائب الإقليمي رفقة السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية بتفقد العديد من المؤسسات التعليمية بجماعتي زاكورة و تمكروت: إعدادية الإمام البخاري، ثانوية عمر بن الخطاب،م/م تمكروت، مدرسة أمزرو، مدرسة الأمل، الثانوية الإعدادية تمتيك.

    وبالمناسبة دعا السيد النائب الطواقم الإدارية و التربوية بالمؤسسات المعنية إلى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات من أجل الصيانة والحفاظ على زمن تعلم التلاميذ وذلك  من خلال وضع برامج لحصص الدعم لاستدراك ما فات المتعلمين من تحصيل دراسي.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى