الرئيسية | حوادث | تنغير: محاولة انتحار رجل برمي نفسه من الطابق الثاني ببومالن دادس
تنغير: محاولة انتحار رجل برمي نفسه من الطابق الثاني ببومالن دادس

تنغير: محاولة انتحار رجل برمي نفسه من الطابق الثاني ببومالن دادس

محمد ايت حساين - تنغير - الصورة تعبيرية

أقدم رجل في الأربعينات من عمره على رمي نفسه من الطابق الثاني باحدى ا لمنازل بدوار اقبوب ببومالن دادس. وذلك مساء اليوم السبت .

وذكر مصدر من عين المكان، انها و بعد اشعارها بمحاولة انتحار هرعت عناصر من الدرك الملكي لبومالن دادس والسلطات المحلية لبومالن دادس والواقاية المدنية  لبومالن دادس وبحضور القائد الاقليمي للوقاية المدنية ، وقد قام رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية ورجال القوات المساعدة،بفتح حوار مع المعني بالامر للعدول عن رمي نفسه من سطح  المنزل، الا انهم لم يفلحوا في ذلك، وبعد رمي نفسه من سطح المنزل ،ووقوعه في   البساط الذي حمله رجل الوقاية المدنية، ما جعله لم يصطدم بالأرض ،  تم نقل الرجل المسمى عبد الرحمان،على وجه السرعة، إلى المستشفى  لبومالن دادس عبر سيارة الإسعاف في حالة غير مستقرة خاصة بعد إصابته بكسور على مستوى الرجل وتم فتح تحقيق لمعرفة الاسباب التي جعلته  يحاول الانتحار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى