الرئيسية | أخبار محلية | رسالة شكر من المحاميد الغزلان الى القوات المسلحة الملكية
رسالة شكر من المحاميد الغزلان الى القوات المسلحة الملكية

رسالة شكر من المحاميد الغزلان الى القوات المسلحة الملكية

توصل موقع زاكورة بريس برسالة شكر موجهة من طرف مكتب حزب العدالة والتنمية بالمحاميد الغزلان الى القوات المسلحة الملكية المرابطة بامحاميد الغزلان .
الرسالة تتقدم بجزيل الشكر والإمتنان إلى القوات المسلحة الملكية وعلى رأسها القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على ما أبدلوه من جهود في وقوفهم إلى جانب ساكنة امحاميد الغزلان التي لازالت محاصرة منذ التساقطات المطرية الأخيرة، حيت أنها الوحيدة التي سارعت لفك العزلة عن الساكنة ودالك بتجنيد خلية بألياتها لنقل حاجيات الساكنة.
القوات المسلحة الملكية تتدخل بمجرد إتصال هاتفي من السيد قائد قيادة المنطقة أو أحد الفاعلين الجمعويين وتتم تلبية النذاء فورا بدون تردد ما يعكس روح الأخوة التي تربط بين أفراد الجيش وعامة المواطنين .وشكر خاص للسيد الكونونيل على سعة صدره ومعاملته الطيبة مع الساكنة.وفي الختام ترفع الرسالة الموقعة من طرف بي ي دي المحاميد الغزلان أكف الدراعة للعلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يبارك له في ولي عهده مولاي الحسن والاسرة العلوية والشعب المغربي .

تعليق واحد

  1. Hadik leisat Mhamid El Ghizlan Hadak qsar Lemhamid.
    touma Mada fa3alat lqoat lmousalaha? Touchkar 3ala altaqsir am 3ala alwajib?

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى