الرئيسية | جهوية | برلمانيو جهة سوس ماسة درعة يجتمعون بوزير التجهيز والنقل و اللوجستيك‎
برلمانيو جهة سوس ماسة درعة يجتمعون بوزير التجهيز والنقل و اللوجستيك‎

برلمانيو جهة سوس ماسة درعة يجتمعون بوزير التجهيز والنقل و اللوجستيك‎

عقدت تنسيقية برلمانيي جهة سوس ماسة درعة بحضور رئيس الجهة، يوم الإثنين 15 دجنبر، اجتماعا مع وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك بمقر الوزارة بالرباط، على إثر الفيضانات و السيول التي عرفتها مختلف مناطق الجهة والناتجة عن التساقطات المطرية الأخيرة التي فاقت كل التوقعات وخلفت خسائر كبيرة.

بعد أن شكر المجتمعون السيد الوزير على زيارته الأخيرة للمناطق المتضررة بالجهة و إشرافه على عمليات فك الحصار عن تلك المناطق، تناول اللقاء وضع مخطط استعجالي استثنائي لبناء القناطر المهدمة و إصلاح المتضررة وكذا الطرق الوطنية و الجهوية والإقليمية التي تضررت بفعل الفيضانات بعد تحديد دقيق للأولويات. وبعد مداخلات السادة البرلمانيين تناول السيد الوزير الكلمة منوها بالمبادرة وعرض تشخيصا حول وضع البنية التحتية بالجهة خصوصا بعد التساقطات الأخيرة، وأكد على العمل على ثلاث محاور أساسية مستعجلة وهي: الجيل الجديد من القناطر الرئيسية و الطرق الإقليمية البديلة و المناطق اللوجستيكية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج سطرته التنسيقية البرلمانية لعرض قضايا الجهة على مختلف المسؤولين الحكوميين في مختلف القطاعات.

يذكر أن تنسيقية برلمانيي جهة سوس ماسة درعة مكونة من برلمانيين يمثلون مختلف الحساسيات السياسية بالجهة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى