الرئيسية | صحف | ختام منتدى الصحافة الإلكترونية وسط حضور إعلامي غير مسبوق بالقاهرة
ختام منتدى الصحافة الإلكترونية وسط حضور إعلامي غير مسبوق بالقاهرة

ختام منتدى الصحافة الإلكترونية وسط حضور إعلامي غير مسبوق بالقاهرة

أحمد الناموسي

ختتم منتدى الصحافة الإلكترونية الرابع، فعالياته اليوم، في العاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور إعلامي غير مسبوق، حيث أكد عشرات الإعلاميين والسياسيين والفنانين المصريين والعرب، المشاركة في حفل الختام، لما يمثله المنتدى من أهمية بالغة في مصر والشرق الأوسط.

ويشهد حفل ختام المنتدى الرابع، تكريم عدد من أبرز الشخصيات المؤثرة في الصحافة الإلكترونية، والذين كان لهم أدوارًا بارزة خلال عام 2014، أمثال الكاتب الصحفي الكبير رجائي الميرغني، والإعلامية الإماراتية منى المري، والدكتور حسن عماد مكاوي، وغيرهم.

كما يكرم المنتدى عددًا من المواقع الإلكترونية المصرية والعربية، والتي اختارتها لجنة التحكيم بعد منافسة حامية، ومنها، “المصري اليوم” كأفضل موقع إخباري عربي، و”mbc” كأفضل موقع منوعات عربي، و”كورة” كأفضل موقع رياضي عربي

ويعلن المنتدى خلال الحفل الختامي، عن أسماء الصحفيين الفائزين بجوائز المنتدى عن أعمالهم خلال عام 2014م، والتي تنافس عليها أكثر من 2700 صحفيًا، من مصر والدول العربية.

كما تعلن إدارة المنتدى غدًا عن عدة مفاجآت وفعاليات سيتم تنفيذها خلال عام 2015 القادم، ومنها مشروع قانون نقابة الصحفيين الإلكترونيين المهنية، والذي انتهت من إعداده نقابة الصحفيين الإلكترونيين مؤخرًا، لعرضه على البرلمان القادم، لتقنين أوضاع الصحفيين الإلكترونيين، وتوفير الحماية القانونية لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى