الرئيسية | تعليم | المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية
المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية

المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية

إدريس باموح

نظم نادي الإبداع الثقافي بثانوية تغبالت التأهيلية المناظرة الثانية مساء يوم الجمعة 19 دجنبر 2014 بقاعة المطعم، وذلك في إطار منافسات المناظرات بين تلاميذ وتلميذات المؤسسة، التي لقيت استحسانا من قبل التلاميذ وأطر الإدارة وهيئة التدريس بالمؤسسة، وكان الهدف من  تنظيمها، نشر ثقافة الحوار بين صفوف التلاميذ، وجعلها سنة مؤكدة في حياتهم العلمية والعملية.

انطلق اللقاء على الساعة الرابعة زوالا بكلمة افتتاحية للسيد ناظر المؤسسة رضوان حمري (عضو بالنادي)، رحب فيها بالحضور وبالسيد المدير والأساتذة وجميع الأطر الإدارية بالمؤسسة.

لتنطلق المناظرة بعد ذلك مباشرة حول موضوع: ” الفتاة القروية ومنعها من متابعة الدراسة خارج منطقتها” بين فريق “النجاح” وفريق “التفوق”، والتي سيرها الأستاذ إدريس باموح.

وفي الأخير، أُعلن عن فريق التفوق فائزا في المناظرة بعد الاحتكام لرأي لجنة التحكيم المكونة من الأساتذة: خالد الراجي، عبد اللطيف البناني، سعيد صادق. ثم رأي الجمهور، ليتأهل بذلك للمناظرة النهائية التي سَتُجرى في الأسبوع المقبل، وسَيُنَاظر فريق “التحدي” الذي فاز في المناظرة الأولى.  

المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية-2 المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية-1 المناظرة الثانية بثانوية تغبالت التأهيلية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى