إستمرار إجتجاجات ANDCM زاكورة وسط محاصرة من أجهزة الأمن

2 4

إستجابة للنداء الذي أطلقه المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بتاريخ 17 ديسمبر 2014، وتنفيذا لخلاصات المجلس الوطني المنعقد بالقنيطرة، خاض مناضلو ومناضلات الجمعية انطلاقا من يوم 25، 26، و27 دجنبر احتجاجهم ببعض المدن.

وشهدت الجمعية بفرعها بزاكورة تنظيم أشكالا نضالية للمطالبة بالحق في التشغيل، حصارا كبيرا من طرف أجهزة الأمن بالمدينة، لكن صمود المعطلين والمعطلات وإصرارهم على إنجاح محطتهم النضالية حال دون تفريقهم.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. ولد زاكورة يقول

    الله اسهل على الاخوان كلهم بوظيفة تمكنهم من بناء مستقبلهم . اتمنى من اخواني البحث عن عمل وعدم الاقتصار على الوظيفة العمومية و امتيازات الدولة : كيوسكات او دكاكين او …….فكيف يعقل ان مجاز في الرياضيات او الفيزياء ويطالب بكيوسك ليبيع فيه الزريعة و كوجاك . هدا في الحقيقة يدل على كسل و خمول و انتظار الصدقة من الاخر . لدا ارجوكم اخواني حاملي الشهادات ان تبحثوا عن اي عمل شريف يليق بمستواكم الثقافي سواء قطاع خاص او عام فمن يبحث لا بد ان يجد وتحية لكم

  2. ولد زاكورة يقول

    نرجو لكافة المعطلين مستقبلا زاهرا يبنون من خلاله مستقبلهم . كما نوصيهم بالبحث ثم البحث عن عمل يناسب مستواهم الثقافي و عدم الاقتصار على الوظيفة العمومية او الكيوسكات او الدكاكين او …..لانه لايعقل ان مجازا في الرياضيات او الفيزياء و ينتظر من الدولة كيوسكا ليبيع فيه الزريعة و كوجاك . فالبحث ثم البحث عن العمل قطاعا خاصا او عاما و من يبحث لابد ان يجد فتحية لكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.