الرئيسية | أخبار محلية | الأسبوع السادس من معتصم “الكرامة” لأساتذة سد الخصاص بزاكورة
الأسبوع السادس من معتصم “الكرامة” لأساتذة سد الخصاص بزاكورة

الأسبوع السادس من معتصم “الكرامة” لأساتذة سد الخصاص بزاكورة

  استمرارا للنضالات التي تخوضها التنسيقية المحلية لأساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظامية بزاكورة أمام النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، منذ 08 دجنبر من السنة الماضية الى يومنا هذا 21 يناير 2015 بأشكال نضالية متنوعة من داخل معتصم “الكرامة” أمام النيابة وتارة أمام عمالة الإقليم. هذه الأشكال التي جابهها مسؤولو الإقليم بالقمع بمختلف الأنواع (الراطو، الضرب الشتم، القدف والتهديد بالاعتقال…). “مناضلي” و”مناضلات” التنسيقية لم يزدهم هذا الا إصرار وعزيمة من أجل تحقيق جميع حقوقهم وعلى رأسها تسوية وضعيتهم الإدارية والقانونية والمالية دون قيد أو شرط.

  ونظرا للظروف المزرية الطبيعية التي يعرفها الإقليم (إنخفاض في درجة الحرارة) فمجموعة من المناضلين أصيبوا بأمراض مزمنة لازموا على إثرها في الفراش. ومع هذه الظروف فقد أصروا على مواصلة احتجاجهم حتى تحقيق التسوية. وأكدوا أنهم عازمون على خوض أشكال نضالية تصعيدية كفيلة لتحقيق مطالبهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى