الرئيسية | جهوية | الرباح يشرف على تنصيب عامل اقليم تنغير الجديد والساكنة تودع اغجدام بالدموع
الرباح يشرف على تنصيب عامل اقليم تنغير الجديد والساكنة تودع اغجدام بالدموع

الرباح يشرف على تنصيب عامل اقليم تنغير الجديد والساكنة تودع اغجدام بالدموع

محمد ايت حساين/تنغير - الصور محمد عصفوري

ترأس وزير التجهيز والنقل واللوجستيك  السيد عزيز الرباح، مساء اليوم الاثنين 02 فبراير 2015، حفل تنصيب السيد عبد الرزاق المنصوري الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم تنغير خلفا للسيد الحسن اغجدام.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، من طرف القاضي المقيم، قال الرباح، في كلمة له، إن حفل تنصيب العامل الجديد لإقليم تنغير، الذي حظي بالثقة المولوية الغالية التي وضعها فيه جلالة الملك، جاء من أجل مواصلة العمل في سبيل خدمة الصالح العام، ومواكبة الأوراش الكبرى التي يعرفها الإقليم، والإسهام في تحقيق تنمية وتقدم البلاد، والاستجابة لانتظارات وتطلعات المواطنين في شتى المجالات.

وأشار عزيز الرباح  الى المؤهلات الفلاحية والسياحية والموارد البشرية التي يزخر بها الاقليم والتي من شأنها إعطاء دفعة قوية للمنطقة والمساهمة في إنعاش التنمية وخلق دينامية جديدة.

ودعا الوزير، بهذه المناسبة، رجال السلطة والمنتخبين ومختلف مكونات المجتمع إلى التعاون مع العامل الجديد من أجل خدمة الساكنة وتحقيق التنمية المستدامة وفق مقاربة جديدة لاستغلال جميع الإمكانات المتاحة لتعزيز المكتسبات وتنويع المشاريع والبرامج التي من شأنها جعل الإقليم في مستوى انتظارات وتطلعات الساكنة.

كما أشاد  وزير التجهيز بالمجهودات الكبيرة التي بذلها العامل السابق على الإقليم السيد الحسن اغجدام خلال الفترة التي قضاها عاملا على إقليم تنغير وساهم بشكل كبير في خدمة المواطنين والنهوض بالمنطقة على كافة الأصعدة.

وبعد أن نوه بالجهود التي بذلها العامل السابق في مجال التنمية وخدمة المواطنين والنهوض بالإقليم على كافة الأصعدة ، أكد الوزير على أهمية وضرورة التعبئة من اجل انجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية والمتعلقة بالسهر على سلامة العمليات الانتخابية والتصدي لكل الممارسات التي قد تمس بمصداقيتها.

وقد جرى هذا الحفل بحضور والي جهة سوس ماسة درعة ورئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير ورئيس مجلس  سوس ماسة درعة، وممثل وزارة الداخلية،ورئيس محكمة الاستئناف لورزازات،و القاضي المقيم بتنغير، الكاتب العام لعمالة  تنغير، ورؤساء الاقسام بالعمالة ، والمنتخبين وممثلي المجتمع المدني وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وتـرك السيد الحسن اغجدام صـدا طيبـا بإقليم تنغير ، لـما أسداه من خدمات و دعـم متواصل للسـاكنة و مختلف شرائح المجتمع المدني طـيلة المدة التي قـضاها على رأس الإدارة الترابية ، لم يدخر فيها جهدا في سـبيل الرقي بـالمنطقة و تتبعه اليومي للمشـاريع  التي تنجز  بتنغير.

ويـأتي تعيين جلالة الملك محمد السـادس للسيد عبد الرزاق المنصوري  عـاملا على إقـليم تنغير ، في إطـار حملة التنقيلات التي شـملت عمـال وولاة أقـاليم وجهـات المملكة ، وهو من مواليد سنة 1965 بتازة، حـاصل على دبلوم مهندس فلاحي ودبلوم سلك تكوين مفتشي الادارة الترابية بالمعهد الملكي للادارة الترابية.

وسبق للمنصوري أن حضي بـمنصب الكاتب العام لعمالة لاقليم العرائش سنة 2001، واشتغل بنفس الصفة بعمالة اقليم بركان سنة 2008، وتم تعيينه سنة 2012 كاتب عام لعمالة القنيطرة.

وسيجد العامل الجديد على اقليم تنغير نفـسه وسط إنتظارات كثـيرة للسـاكنة ليكمل ما بدأه سـلفه من مشـاريع مهمة ، خـاصة الاوراش الكبرى التي تعرفها مختلف جماعات اقليم تنغير .

تعيين عبد الرزاق المنصوري عامل تنغير 5 تعيين عبد الرزاق المنصوري عامل تنغير 4 تعيين عبد الرزاق المنصوري عامل تنغير3 تعيين عبد الرزاق المنصوري عامل تنغير 2 تعيين عبد الرزاق المنصوري عامل تنغير -1

 

2 تعليقات

  1. العامل السابق السيد لحسن اغجدام , مسوؤل رائع كذلك ترك انطباعا جيدا في زاكورة
    انسان عملي مقبول,كان يعمل بجدية دائم التواجد في الميدان
    الله اسهل عليه

  2. مرحبا بالعامل الجديد،فالعامل السابق ترك بصماته الإيجابية، هكذا نريد من عمال الجنوب الشرقي،فتنغير ودعت رجلا مجتهدا ومواطنا غيورا ببلاده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى