الرئيسية | أخبار محلية | إلقاء القبض على مروج للمخدرات بامحاميد الغزلان
إلقاء القبض على مروج للمخدرات بامحاميد الغزلان

إلقاء القبض على مروج للمخدرات بامحاميد الغزلان

   ألقت عناصر الدرك الملكي  بامحاميد الغزلان القبض على مروج  للمخدرات يوم أمس الثلاثاء 17 فبراير الجاري .

   وقد افلح رجال الدرك في اعتقال ( الكراب )  القادم من مدينة زاكورة  و الذي بدأ نشاطه  بامحاميد الغزلان  منذ مدة ليست بالبعيدة. لكن  يقظة  رئيس  مخفر  الدرك  بالمنطقة  – و الذي يترصد  منذ مدة تحركات مروجي المخدرات – عجلت بإلقاء  القبض عليه  في حالة  تلبس  و بحوزته  كمية  من مخدر  الحشيش  إضافة إلى  (المَاحْيَا) ومعدات أخرى كان يستعملها لإنتاج  المشروبات الكحولية. حيث فشل  في الفرار  من قبضة العناصر الأمنية.

  جدير بالذكر أن المنطقة عانت لما يزيد عن عقد من الزمن من ظاهرة  المخدرات  بشتى  أنواعها .

لكن الأوضاع بدأت بالتحسن في محاربة هذه الظاهرة سواءاً من طرف الدرك الملكي والمجتمع المدني بالمنطقة، حيث أحكم رجال الدرك السيطرة على المناطق التي ينشط فيها مروجو المخدرات بالإضافة إلى تعاون ملحوظ من المجتمع المدني.

وعبر عدد من ساكنة المنطقة عن ارتياحهم للعمل الذي يقوم رئيس مركز الدرك الملكي ورجال الدرك في إطار محاربة مروجي المخدرات بامحاميد الغزلان.

وفي انتظار إحالة الظنين على النيابة العامة يبقى السؤال عن طبيعة العلاقة بين “الكراب” ومروج المخدرات المدعو إ.م الذي مازال ينشط في ذات المجال بالمنطقة.

2 تعليقات

  1. لماذا لم يتمكن قائد الدرك من القاء القبض على إ م إذا كان فعلا يترصد مروجي المخدرات كما قلت يا أخي ؟؟؟؟؟؟

  2. لانه ببساطة لم.يعد يروج المخدرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى