الرئيسية | تعليم | نيابة زاكورة: التكوينات الأساسية الخاصة بالأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية المصاحبة الميدانية
نيابة زاكورة: التكوينات الأساسية  الخاصة بالأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية المصاحبة الميدانية

نيابة زاكورة: التكوينات الأساسية الخاصة بالأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية المصاحبة الميدانية

افتتح اللقاء السيد عبد الهادي بوناكي نائب الوزارة بالإقليم رفقة رؤساء المصالح و بعض موظفي النيابة حيث أشار في كلمته الافتتاحية بعد الترحيب بالحضور إلى أن قطاع التربية الوطنية  مهيكل بمراسيم و قرارات لا مجال للاعتباطية فيه و أن كل وضعية تواجه المدير أو الناظر أو الحارس العام إلا و لها حلول قانونية ، ثم أشار إلى مجموعة من المكاتب التابعة للكتابة الخاصة و إلى دور كل منها ، ثم تناول الكلمة رؤساء المصالح بالنيابة  الذين قدموا توظيحات كافية عن مصالحهم و المكاتب التابعة لها و دور كل مكتب على حدا .

التكوينات الأساسية  الخاصة بالأطر المكلفة بمهام الإدارة التربوية

و تجدر الإشارة إلى أن  اللقاء يهم 24 اطارا تربويا واداريا يمثلون مديري التعليم الابتدائي والتعليم الثانوي والحراس العامين والنظار الذين تم تعيينهم لأول مرة بمؤسسات التعليم الابتدائي والتعليم الثانوي الإعدادي والتعليم الثانوي التأهيلي . منهم سبعة مديرين للتعليم الابتدائي و خمسة مديرين للتعليم الثانوي الاعدادي و مدير للتعليم الثانوي التأهيلي و ثلاثة حراس عامين للخارجية و ثلاثة حراس عامين  للداخلية و خمسة نظار للتعليم الثانوي التاهيلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى