الرئيسية | أخبار محلية | عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة
عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة

عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة

في إطار بث الأمل في نفوس الطبقات الفقيرة ومن أجل الدفع بأعمال التكافل الاجتماعي وتشجيعها ، أشرفت جمعية البهلوان للفكاهة و المرح  صباح يوم الأحد 22 فبراير الجاري، على تنظيم عملية ختان جماعي لفائدة 51 طفل من أبناء الأسر المعوزة بالمدينة ، وقد عرفت هذه المبادرة مساهمة مجموعة من المحسنين، وأشرف على هذه العملية طاقم طبي ضحى بيوم عطلته الأسبوعية من أجل الأطفال المعوزين بالقرى والأحياء الفقيرة بالمدينة،  حيث انطلقت العملية حوالي الساعة العاشر صباحا، واستمرت إلى حدود الساعة الرابعة مساءا.

 

 

عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة-1عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة-2

  هذا وقد استحسنت الساكنة هذا العمل الاجتماعي التضامني النبيل الذي مر في أجواء يطبعها التآخي والتآزر، وسط حضور وازن لعدد من أعيان المنطقة وبعض الفعاليات الجمعوية والسياسية بالمدينة إلى جانب عائلات الأطفال المستفيدين.

 

عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة-4

عملية ختان جماعي بمدينة زاكورة-3

 

وحرصت الجهة المنظمة لهذا النشاط الخيري على حسن الاستقبال والتنظيم والتسيير، من اجل إدخال البهجة والسرور في نفـوس الأسر الفقيرة عن طريق توزيع الهدايا على الأطفال المستفيدين من العملية (الزى التقليدي)، واختتم هذا العمل الخيري بمأدبة غذاء على شرف الطاقم الطبي والضيوف.   

 

 

2 تعليقات

  1. بادرة طيبة وفقكم الله

  2. ان هده البادرة طيبة وحمد الله ان في هده المدينة مازالت الرحمة في القلوب اي ان هده البادرة قد عرفت من بعض الاشخاص الدين قامو باصتياد السمك في الماء العاكر فلبد من انتباه من اصحاب هدا اسلوب وشكرا لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى