الرئيسية | أخبار محلية | دورة تكوينية في مجال قانون الجذب بزاكورة
دورة تكوينية في مجال قانون الجذب بزاكورة

دورة تكوينية في مجال قانون الجذب بزاكورة

محمد الشرقاوي

نظمت مندوبية المقاومة وأعضاء جيش التحرير بزاكورة دورة تكوينية في مجال قانون الجذب وذلك ايام 07، 08 مارس الجاري من تأطير المدرب والمحاضر الدولي عبد السلام الشرقاوي.

الدورة افتتحت في اليوم الأول باستقبال المشاركين من طرف اللجنة المنضمة وتقديم البرنامج العام.بعد ذلك شرع المحاضر في تقديم وشرح محاور الدورة .هذه الأخيرة التي استأنفت في اليوم الثاني بالدخول الرسمي في البرنامج العام .وضمن فقرات البرنامج مجموعة حصص تأملية التي من خلالها بين السيد المدرب أن الإنسان يملك طاقات هائلة لا حصر لها،والتي تمكن الإنسان من تحقيق كل أهدافه انطلاقا من استغلال قوة عقله الباطني الذي من خصائصه الرئيسية أنه لا يفرق بين الحقيقة والخيال .كما أكد السيد المدرب أن كل فكرة تتحول الى شعور وأن كل شعور يتحول الى طاقة وكل طاقة تتحول الى شيء حقيقي .

الدورة اعتبرت من بين أنجح الدورات في هذا المجال وهي الأولى من نوعها في مدينة زاكورة ؛حيت حققت ماكان منتظرا منها وبالفعل المشاركين لمسوا تغير حقيقي، الشيء الذي دفعهم بالتعبير عن الرضا بما قدم في البرنامج.

وشكر جميع المشاركين في الدورة السيد المدرب الذي وعدهم بمزيد من الدورات والمحاضرات في إقليم زاكورة.

دورة تكوينية في مجال قانون الجذب بزاكورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى