الرئيسية | جهوية | يوم تكويني في حي تدارت بمدينة أكادير
يوم تكويني في حي تدارت بمدينة أكادير

يوم تكويني في حي تدارت بمدينة أكادير

محمد الشرقاوي

حي تدارت أنزا العليا بمدينة أكادير كان في موعد مع يوم تكوين تحت عنوان طاقة النجاح وذلك يوم الأحد 15 مارس 2015 . هذا الحدت نظم من طرف تنسيقيات المجتمع المدني   ومن تأطير المدرب والمحاضر الدولي عبد السلام الشرقاوي.                                    

اليوم كان مفيد ورائع حيث عرف حضور عدد كبير من ساكنة الحي من مختلف الفئات والشرائح العمرية (تلاميذ، طلبة، أطر تربوية ،مجموعة من الفاعلين الجمعويين… )الكل استحسن الفكرة وطالب المنظمين بتكرار مثل هكذا الأنشطة التي تساهم في تطوير الفكر الإنسان وتنمية القدرات الذاتية.

ومن أهم الأنشطة التي درجت في هذا اليوم المحاضرة التي ألقاها المدرب والمحاضر الدولي عبد السلام الشرقاوي تحت عنوان طاقة النجاح هذه الأخيرة لقيت تجاوب كبير من طرف الحضور. وحسب السيد المدرب فإن الإنسان يملك طاقات هائلة وغير محدودة فقط عليه أن يحدد أهداف نبيلة ، ويراعي فيها حب الخير للجميع ، ويعمل بالأسباب المتاحة فحتما سيصل الى ما كان يصبوا اليه. كم أكد السيد المحاضر أن من أسباب النجاح في الحياة حب الوطن والعمل لصالحه والدفاع عن توابته.

يوم تكويني في حي تدارت  بمدينة أكادير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى