المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بورزازات تنفي وفاة بـ”المينانجيت”بدوار “اشباكن”

0 867

تعقيبا على ما ورد في بعض المنابر الإعلامية الإلكترونية حول وفاة طفلين بسبب مرض التهاب السحايا “المينانجيت” بدوار “اشباكن”، بجماعة “ايمي نولاون ، نؤكد أن ما يروج عن أنباء بهذا الخصوص غير دقيق”.أن الجهات الصحية المختصة فور وفاة طفلين تحركت على الفور من اجل إجراء التحقيق الوبائي بتنسيق مع السلطات المحلية فتبين لها ان الوفتين معزولتين غير ناتجة عن مرض معد.

وقد استفاد مجموعة من المواطنين خلال التحقيق الوبائي من مجموعة من الفحوصات الطبية وسوف تحل بالمنطقة يوم الاثنين30 مارس 2015 مجموعة من الأطر الطبية و التمريضية من اجل تقديم مجموعة من الخدمات الطبية الأساسية إلى جانب توزيع كمية مهمة من الأدوية.  


وقد نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بورزازات مجموعة من الخرجات المكتفتة للوحدات الطبية لفائدة المواطنين القاطنين في عدد من المناطق المعزولة الموزعة عبر تراب إقليم ورزازات خلال هذه السنة.

              وتغتنم مندوبية الصحة بإقليم ورزازت بهذه المناسبة لتجدد شكرها لمهنييها العاملين بالمستشفيات وبالمؤسسات الصحية التابعة للمندوبية على المجهودات التي يبذلونها من أجل ضمان الخدمات الصحية للمرضى والتكفل الملائم بصحتهمايمي نولاون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.