الرئيسية | أخبار محلية | أكدز: المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب
أكدز: المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب

أكدز: المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب

اسماعيل ايت عبد الرفيع- أكدز

   في حفل بهيج والتفاتة نبيلة استحسنها الجميع، وبعد إحالة السيد محمد خويا بادو مدير دار الشباب الزرقطوني أكدز على التقاعد، عقب مسيرة طويلة من العطاء والتفاني في خدمة القطاع، والعمل الجاد بروح المسؤولية، وكثير من التطوع ونكران الذات في سبيل خدمة أطفال وشباب هذا الوطن، والمنطقة بشكل خاص، نظمت جمعية الوفاق للتربية والثقافة والتخييم بأكدز، مساء يوم الخميس 03 أبريل 2015 بدار الشباب الزرقطوني، حفل تكريم لهذا الرجل المعطاء، عرفانا وامتنانا لما بذله من مجهود في إرساء العمل الجمعوي بأكدز..

   الحفل تميز بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المدني، ورؤساء الأندية النشيطة بدارالشباب، وأصدقاء الرجل، وممثلي السلطات المحلية، وأعضاء المجلس البلدي.. الذين قدموا شهادات مؤثرة في حق الرجل، أبانت، في مجملها، عن علو كعب الرجل في مجال التأطير والتكوين، ناهيك عن دوره الكبير في التأسيس للعمل الثقافي بأكدز، وكما جاء في شهادة من الشهادات: “محمد خويا بادو اسم كبير شرف المنطقة بعطاءاته.. إنه تاريخ المنطقة.. مربي الأجيال.. دائم الحضور والفعالية.. قدم الكثير.. رجل المواقف.. اسمه يتحدث بإنجازاته”. كما عرف الحفل كذلك تقديم مسرحية “حوافر الذاكرة” لثانوية ادريس الأول التأهيلية بأكدز، الحائزة على جائزة مهرجان المسرح العربي، الذي تنظمه وزارة الثقافة بشراكة مع الهيئة العامة للمسرح بالشارقة.. مسرحية تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل كبير.. ويختتم الحفل بتقديم هدايا رمزية للمحتفى به، والقتاط صور تذكارية على إيقاعات الفلكلور المحلي لفرقة أسليم..

     جدير بالذكر أن محمد خويا بادو من مواليد 31 يناير 1953، أب ل 7 أطفال، من المشاركين في المسيرة الخضراء، التحق بالوظيفة العمومية سنة 1974، تقلد مناصب عدة وبمناطق مختلفة (الجديدة، هسكورة، ورزازات…) قبل أن يلتحق بإدارة دار الشباب الزرقطوني أكدز سنة 1989، ويظل بها إلى أن تقاعد سنة 2013.

المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب أكدز-2 المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب أكدز-1 المجتمع المدني يكرم المدير السابق لدار الشباب أكدز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى