الرئيسية | أخبار محلية | الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى
الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى

الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى

رضوان لحميدي - الاتحاد الجمعوي للتنمية و التضامن بأولاد يحيى

بتاريخ 5 ابريل 2015, احتضنت  دار الشباب بأولاد يحيى لكراير بإقليم زاكورة دورة تكوينية في مجال الإعلام الإلكتروني من تنظيم الجريدة الإلكتروني أكدز 24 بشراكة مع الإتحاد الجمعوي للتنمية والتضامن بأولاد يحيى  من تأطير الصحافيين محمد الفقير ومحمد راضي الليلي .

وقد عرفت هذه الدورة حضور كبير من المشاركين ،من بينهم شباب المنطقة ,فاعلين جمعويين ومهتمين بالعمل الصحفي والإعلامي وكذا مراسلين صحفيين لمجموعة من المواقع الالكترونية : جريدة خباركم , جريدة ديما ديما بريس , جريدة الصويرة كود, جريدة أكذز24. وممثلي جمعيات المجتمع المدني بأولاد يحيى .حيث تجاوب معها  الحضور بشكل كبير مع الدورة .

جدير بالذكر أن من بين أهم وأقوى اللحظات في الدورة هي تلك التي قدمت فيها التجربة الكبيرة للصحافي والإعلامي محمد راضي الليلي مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية التي دامت أربعة عشر سنة ، قبل أن يتعرض للطرد  من عمله . حيث تفاعل معه الحضور بتساؤلات و استفسارات حول مجريات الأمور .

وبعدها قدم الاتحاد الجمعوي للتنمية والتضامن درع تذكاري و شهادة تقديرية إلى كل من السيد الصحفي محمد راضي الليلي عرفانا لما أسداه للجسم الصحفي الإعلامي الوطني خدمة للوطن كمغربي غيور على بلده . وكذا الصحفي المتألق المستشار الإعلامي و الخبير الدولي في التواصل السيد محمد الفقير المشرف على الدورة التكوينية , والسيد محمد أيت كبير مدير جريدة أكذز24 الالكترونية الذي كان له الفضل الكبير في تنظيم هذه الدورة التكوينية بشراكة مع الاتحاد الجمعوي للتنمية والتضامن .

كما ميز هذه الدورة حضور شخصية إعلامية مرموقة وطنيا في الصحافة الورقية ابن أولاد يحيى الصحفي الدائع الصيت السيد علي الديدي الذي هو بالمناسبة عضو شرفي بالاتحاد الجمعوي للتنمية و التضامن أولاد يحيى .حيث أكد في كلمته على دعمه للعمل الجمعوي بأولاد يحي ومسايرة ورش التنمية المجتمعية بالمنطقة بكل حب و تفاني في العمل لصالح منطقة أولاد يحيى خصوصا و الإقليم عموما .

الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى-4 الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى-3 الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى-1 الاعلام الالكتروني محور دورة تكوينية بأولاديحيى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى