الرئيسية | تعليم | وزارة الشباب والرياضة تنظم تدريب وطني تحضيري بأكلموس
وزارة الشباب والرياضة تنظم تدريب وطني  تحضيري بأكلموس

وزارة الشباب والرياضة تنظم تدريب وطني تحضيري بأكلموس

محمد الشرقاوي

نظمت المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بوارزازات تدريب وطني تحضيري” 55\2015″ تحت شعار ربيع المواطنة؛ بالمخيم الدولي أكلموس من 05 الى 11 أبريل 2015 وهذا يدخل ضمن الإهتمام الذي توليه الوزارة للطفولة والشباب وسعيها لخلق أجيال قادرة على تحمل المسؤولية والسير بهذا المجال الى أرقى المستويات.                                  

وعرف هذا التدريب مشاركة متدربين من مختلف أقاليم المملكة. هذا الأخير عرف نجاح كبير وساهم في في تغيير مجموعة من التمثلات لدا المشاركين كما صرح لنا بذلك أحد المتدربين أنهم قضو أسبوع كله فوائد رفقة مجموعة الأطر الكفئة ؛الذين زودوا المتدربين بمجموعة من العرض التربوية الهادفة وكذا الخبرات التي ستكون بالتأكيد سندا لهم في مسارهم.                                                                                          

وفي لقاء خاص مع رئيس الخيم السيد محمد جكان أكدا لنا أن مثل هذه التداريب التي تنضمها الوزارة كل سنة من أجل الدفع بهذا المجال الذي يهتم بالقاعدة الكبيرة لبلدنا ولا وهي الطفولة والشباب، وهم الذين سيحملون مشعل تسيير الشأن العام الوطني في العقود القادمة. وأكد لنا نفس المصدر أن المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بمعية باقي الشركاء؛ وفروا كل الظروف من أجل ضمان تدربب لائق وناجح. وأن الأطر التي عينت لهذا الغرد هي أطر وطنية مشهود لها بالكفائة في هذا المجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى