جمعية إمناين للتنمية بأسكجور تنظم أنشطة ثقافية و رياضية

2 820

بمناسبة العطلة المدرسية الربيعية، و تنفيذا للبرنامج السنوي لأنشطة الجمعية، و تحت شعار: “الرياضة و الثقافة في خدمة التنمية”، نظمت الجمعية بدوار أسكجور جماعة تمكروت :

  • مسابقة في العدو الريفي، يوم السبت 11/04/2015 على الساعة الخامسة مساء. حيث قسم المتسابقون و المتسابقات إلى ثلاث فئات عمرية هي : أقل من 13 سنة، من 13 إلى 15 سنة، 16 فما فوق. حيث بلغ العدد الإجمالي للمتسابقين 130 متسابقا و متسابقة.جمعية إمناين للتنمية بأسكجور تنظم أنشطة ثقافية و رياضية
  • ورشة و مسابقة في أبجدية “تيفيناغ”، يوم الأحد 12/04/2015 على الساعة العاشرة صباحا. حيث شارك فيها أكثر من 40 مستفيدا و مستفيدة.

جمعية إمناين للتنمية بأسكجور تنظم أنشطة ثقافية و رياضية 1

  • أمسية ثقافية، يوم الأحد 12/04/2015 على الساعة الرابعة عصرا. تم خلالها تقديم عدة فقرات مسرحية و فكاهية و غنائية، و تم في ختامها توزيع جوائز رمزية على الفائزين في مسابقة العدو الريفي و مسابقة تيفيناغ.

 

جمعية إمناين للتنمية بأسكجور تنظم أنشطة ثقافية و رياضية 3

 

جمعية إمناين للتنمية بأسكجور تنظم أنشطة ثقافية و رياضية 2

و قد لقيت هذه الأنشطة استحسان و تشجيع ساكنة الدوار، استحسان اتضح من خلال نسب المشاركة في كل نشاط و من خلال أعداد الحاضرين.

2 تعليقات
  1. brahim يقول

    félicitation pour la réussite de vous activité, et un grand chapeau pour mon prof Said FAKIR et toute l’équipe qui veille pour l’organisation de ses événements.

  2. lhadawi med يقول

    Lo que tengo decer gracias a todos por vostro servicios sociales De nuestra pueblo.y bon continuar

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.