حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 9 على بعد 15 كلم من زاكورة

2 358

في اليوم قبل الاخير من شهر رمضان المبارك ، 18 غشت 2012 على الساعة 12 و50 دقيقة ، تعرضت الحافلة التابعة لشركة النقل اسفار الفراشة رقم : د / 1 / 7475 لحادثة سير خطيرة حيث انقلبت وخلفت 12 جريحا 6 منهم حالتهم خطيرة نقلوا جميعهم إلى مستشفى الدراق بزاكرة .
هذه الحافلة التي تنقل المسافرين من الدار البيضاء إلى زاكورة قي ايطار الحافلات الاضافية التي تضعها بعض شركات النقل رهن اشارة المسافرين في ايام الاعياد الدينية
حضر عامل الإقليم إلى عين المكان بقصر ملال على بعد 15 كيلومترات من مدينة زاكورة على الطريق الوطنية رقم 9 . واشرف بنفسه على عملية نقل الجرحى بواسطة سيارتي ( 2 ) اسعاف للوقاية المدنية ومساهمة جماعة ترناتة .
وكثيرة ما تقع مثل هذه الحوادث في مثل هذه المناسبات لطول المسافة 600 كلم التي ترهق السائق وتسبب له السهر كما ان استعمال الحافلات التي لا تتوفر على المواصفات المعمول بها كل هذا يتسبب في الحوادث . فهل من حل جدري يضمن سلامة عمالنا بالمدن الداخلية الذين لا يمكن استغنائهم عن حضور الاعياد وسط عائلتهم بدرعة

صالح بقاس

2 تعليقات
  1. omjannat يقول

    3an ayi mousstachfa tata7adatoun 3an derrak hadik mahia illa makbarat a7yae allah ihdikom rah mafih 7ta haja illa ghir sbitaratna ghir lhla iwassal lihom chi msslam!

  2. irissa يقول

    fi3lan sbitar kayfta9ar l2absat wasa2il raha o l3ilaj

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.