الرئيسية | أخبار محلية | تلامذة وأطر مركزية امحاميد الغزلان في حملة تضامنية مع التلميذ يونس الناجي
تلامذة وأطر مركزية امحاميد الغزلان في حملة تضامنية مع التلميذ يونس الناجي

تلامذة وأطر مركزية امحاميد الغزلان في حملة تضامنية مع التلميذ يونس الناجي

بحماس قل نظيره انخرط أطر وتلامذة مركزية امحاميد الغزلان في حملة جمع التبرعات للتلميذ يونس الناجي الذي يعاني من مرض في عينيه حيث أنه فقد البصر في إحداهما في حين أن الأخرى ضعيفة النظر مما حال دون تمكنه من متابعة تحصيله بطريقة عادية وسليمة. وقد كانت المساهمات تطوعية وغير محددة شارك فيها جميع التلاميذ والأطر حيث تم في الأخير جمع مبلغ مالي تحت إشراف لجنة بالمؤسسة تم تسليمه إلى ذويه بحضور جميع الأساتذة وممثلي التلاميذ ورئيس جمعية الآباء والأولياء والتلميذ المستهدف بالعملية .كما تقدمت عائلته بتحية تقدير للجميع وخاصة التنويه بمستوى وعي التلاميذ بأهمية التضامن والتآزر لتتدخل تلميذة نيابة عن زملائها لتعلن عن استعدادهم الوقوف الى جانب زميلهم وتتمنى له باسم الجميع الشفاء العاجل.

Younes Naji

2 تعليقات

  1. احماد نايت موحى

    بفيض من الحب والتقدير نتقدم لكم بخالص الشكر والامتنان على ما بذلتموه من جهود مباركة في مساعدة التلميذ ، و هذا ليست بجديد على أطر و أساتذة م/م امحاميد و نتمنى الشفاء العاجل للتلميذ يونس.
    (وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين ) سورة سبأ الآية 39

  2. بادرة رائعة نتمنى لكل من ساهم فيها من قريب أو بعيد التوفيق .ومزيدا من مثل هذه المبادرات النبيلة وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى