الرئيسية | تعليم | أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية
أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية

أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية

إدريس باموح

في إطار أنشطة نادي الدعم التربوي (Club Soutien Pédagogique en Français) بثانوية تغبالت التأهيلية نيابة زاكورة، نظم أمسية تربوية وثقافية مساء يوم الإثنين 04 ماي 2015 ابتداء من الساعة 14 :30بقاعة المطعم. وذلك بتنشيط الأستاذ خالد الرجي.

بداية قدم مدير المؤسسة كلمة شكر في حق النادي الذي قام بأنشطة متنوعة لدعم التلاميذ في اللغة الفرنسية. وبعد ذلك انطلقت مداخلات الأساتذة حول ثلاث مواضيع مختلفة بلغات مختلفة على النحو التالي:

  • “Les cours de soutien démarches et attaque ” من تقديم الأستاذ محمد الوزاني تهامي من ثانوية تغبالت.
  • “Students and Autonomous learning” من تقديم الأستاذ محمد الغازي من ثانوية سيدي عمرو، تزارين.
  • “الدعم النفسي” من تقديم الأستاذ عبد اللطيف بناني من ثانوية تغبالت.

وبعد ذلك قدم الأستاذ محمد الوزاني التهامي خلاصة حول «La didactique de la lecture»

بعد مناقشة أهم ما جاء في المداخلات الثلاث، قدم مجموعة من التلاميذ عرضين باللغة الفرنسية.

في الختام تم تنظيم مسابقة ثقافية باللغة الفرنسية شاركت فيها ثلاث مجموعات من تلاميذ الثانوي التأهيلي. وفي الأخير، تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على الفائزين والمشاركين. كما منحت شهادة تقديرية من طرف الإدارة للأستاذ محمد الوزاني التهامي نظرا للمجهودات التي قام بها في دعم التلاميذ على طول السنة.

أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-9 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-8 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-7 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-5 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-4 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-2 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية-1 أمسية تربوية وثقافية بثانوية تغبالت التأهيلية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى