الرئيسية | تعليم | ثانوية ابي ذر الغفاري تفوز بالمرتبة الثانية وطنيا في مسابقة مسابقة الإملاء والتهجئة
ثانوية ابي ذر الغفاري تفوز بالمرتبة الثانية وطنيا في مسابقة مسابقة الإملاء والتهجئة

ثانوية ابي ذر الغفاري تفوز بالمرتبة الثانية وطنيا في مسابقة مسابقة الإملاء والتهجئة

محمد ايت ايشو – تنغير

نالت ثانوية ابي ذر الغفاري نيابة تنغير، المرتبة الثانية وطنيا في مسابقة الإملاء والتهجئة باللغة الإنجليزية، والتي نظمتها الجمعية المغربية لأساتذة اللغة الإنجليزية يوم الأحد الماضي بالرباط، بتعاون مع هئية السلام الأمريكية، ووزارة التربية الوطنية.

وقد استطاع تلاميذ ابي ذر الغفاري التفوق وطنيا على اكثر من 18 فريق في المسابقة النهائية، والتي احتضنها مركز الملتقيات الوطنية بالرباط ما بين 8 و 10 ماي الجاري. حيت استطاع خلالها فريق ثانوية ابي ذر الغفاري والمكون من تلة من التلاميذ المتميزين ابرزهم “سفيان علمي” و “ليلى احني” و “عائشة ادها”، الظفر بالمرتبة الثانية على الصعيد الوطني.

ويأتي هذا الفوز بعد تأهل فريق ابي ذر الغفاري في كل من الإقصائيات المحلية والجهوية التي اظهر فيها الفريق تفوقه على منافسيه، مما جعله ينال اعجاب القائمين على المسابقة.

وقد عبر الأستاذ لحسن موجان، المشرف على فريق ابي ذر الغفاري، عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز العظيم، واثتنى على قدرات التلاميذ المشاركين، وصرح قائلا:” أنا فخور جدا بهذا الانجاز العظيم، مما يجعل ثانوية ابي ذر الغفاري مفخرة لاقليم تنغير ولمستوى اللغة الإنجليزية بالجنوب الشرقي ككل”. واضاف المشرف لحسن موجان” ان هذا العمل هو نتاج مجهودات جبارة ثم القيام بها طيلة السنة الدراسية”

هذا وتعتبر ثانوية ابي ذر الغفاري المؤسسة العمومية الأولى على الصعيد الوطني على اعتبار ان المرتبة الأولى حازت عليها مؤسسة خصوصية من مدينة اكادير.abi dar

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى