الرئيسية | إقتصاد | مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنفي تعرض المواد الغذائية الموجهة للمعوزين بعين حرودة للإتلاف
مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنفي تعرض المواد الغذائية الموجهة للمعوزين بعين حرودة للإتلاف

مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنفي تعرض المواد الغذائية الموجهة للمعوزين بعين حرودة للإتلاف

نفت مؤسسة محمد الخامس للتضامناليوم السبت أن تكون المواد الغذائية الموجهة للمعوزين بعين حرودة قد تعرضت للإتلاف.

وأوضح بلاغ للمؤسسة توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه أن المؤسسة تفاجأت لما تناهى إلى علمها ” عبر وسائل الاعلام أن مواد غذائية كانت موجهة للفئات المعوزة بعين حرودة قد تكون تعرضت للإتلاف”.

وحرصت المؤسسة على أن توضح في هذا الشأن, بأنها لا تعهد أبدا لأطراف أخرى مهما كان وضعها, تخزين مواد توجهها للمستفيدين من هذه المبادرات, علما أنها تتوفر بعين البرجة (الدارالبيضاء) على مستودع مهيكل ويتم تدبيره في ظل الشروط المطلوبة من النظافة والسلامة.

من جهة أخرى, يضيف المصدر ذاته, فإن توزيع هذه المواد الغذائية يحتكم لقواعد تثبت ومراقبة صارمتين, فيما تتم عملية إيصالها للمستفيدين منها تحت الاشراف المباشر لمؤسسة محمد الخامس للتضامن وشركائها.

وتحرص المؤسسة, يضيف البلاغ, على أن توضح بأنها غير معنية بأي حال من الاحوال بعملية إتلاف المواد الغذائية التي أوردتها الصحافة.

تعليق واحد

  1. إلى اهل الخير والمحسنين والمؤمنين من المسلمين:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركته …

    إن الحمد لله نحمه ونستعينه ونستغفره, ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا,من يهد الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له, واشهد أن لاإله إلالله وحده لاشريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.

    أيهاالإخوان الكريم!إن للجنة التنمية والمشاريع الخيرية بمركز التراث الإسلامي كوتاباتو سوف تقوم بتنفيذ أي مشروع وعمل الخير لكم أيا كان نوعه,فهي ترفع أفضل شعارات ..الثقة والثقة,الأمانة والأمانة,الإتقان والإتقان,الصدق والصدق,وتقدم أفضل تعهدات وإلتزامات ..مستندات وأوراق رسمية في الطلب, لاإفراط ولاتفريط في المال بين السرعة الدقة في الانجاز, وصور ومنتاج دي بي دي في التقدير بإذن رب العالمين.

    لذا ندعوكم إلى دعمها ماديا ومعنويا وإلى التعاون معها أو تبنى أي من مشاريعها ووقفياتها الخيرية كاملة أو الوقف فيه بقيمة السهم الواحد, ويمكنكم تقديم زكواتكم وصدقاتكم ومسعادتكم المالية عن طرق للجنة التنمية والمشاريع الخيرية حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها بإذن الله تعالى وسواء لصالح مسلمي الفلبين عامة أو لصالح هيئة العلماء المسلمين في الفلبين التي تسعى جاهدة لتوحيد صفوف المسلمين وعلمائهم وتنسق جهودهم العالمية والدعوية أو لصلح للجنة العليا لجميع الزكوات المكلفة من قبل شعب مورو والمسلم أية جمعية أو مئسسة خيرية دعوية أو تعلمية في الفلبين.

    وفي حال الرغبة في دعم لجنة التمية والمشاريع الخيرية ماديا وتبنى مشروع اوتقديم مساعدة يمكن تسليم
    أي مبلغ نقدا أوإيداعة أو تحويلة على الحسبات البنكية الآتية.

    ALLIED BANK
    Account No.:0650 -51335-5
    Depositor:
    COTABATO ISLAMIC HERITAGE CENTER. INC.
    Branch:065- Cotabato City
    Address: MOTHER BARANGAY BAGUA. Cotabato City 9600

    وشعارنا بالإتصال أو بالمراسلة على الرم والعناوين التالية:

    النقال البريد الإلكتروني العنوان البريدى
    +639351572429 dcpc_cot@yahoo.com Kutawato Darusalam college NCI,MB BAGUA CMP.( 064 – 421-59-14)

    وفقنا الله وإياكم والأمة لحدمة الإسلام والمسلمين ونصرة خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى اللهخ عليه واله وصحبه وسلم إنه تعالى هو القادر عليه

    (ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم)

    حالد صمد حسـين
    مدير : للجنة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى