الرئيسية | تعليم | مسابقة في تجويد القرآن الكريم بثانوية أيت بوداود الاعدادية
مسابقة في تجويد القرآن الكريم بثانوية أيت بوداود الاعدادية

مسابقة في تجويد القرآن الكريم بثانوية أيت بوداود الاعدادية

ذ عبد المجيد حسنين - ذ محمد اجريف

تحت شعار:” ورتل القرآن ترتيلا”، نظم نادي التربية الدينية بثانوية أيت بوداود الاعدادية بشراكة مع الجمعة المغربية لأساتذة التربية الاسلامية مسابقة في تجويد القرآن الكريم في رحاب الثانوية.
وقد بدأ اللقاء بكلمة للسيد رئيس المؤسسة م الهادي العلوي. هذا وقد حظي النادي باستضافة الأساتذة لجنة التحكيم الآتية أسماؤهم:
– الدكتور لحسن الحوات أستاذ التربية اسلامية بثانوية سيدي عمرو التأهيلية (رئيس لجنة التحكي)).
– الأستاذ عبد العظيم خربوش أستاذ التربية الإسلامية بالثانوية التأهيلية تاغبالت (عضو لجنة التحكيم)
– الأستاذ عبد الله أيت الطالب أستاذ التربية الإسلامية بثانوية سيدي عمرو ( عضو لجنة التحكيم)
وقد شارك في المسابقة ثلاثة وأربعون تلميذا وتلميذة بما فيهم تلميذة مجتهدة منقطعة عن الدراسة بعد اجتيازها بنجاع للمرحلة الإعدادية، إضافة إلى تلميذ بالمستوى السادس ابتدائي وتحفظ 15 حزبا، وتلميذ بالثالثة ابتدائي وتحفظ 25 وعشرين حزبا (وقد نالت إعجاب لجنة التحكيم والحاضرين) ونشير إلى أن التلميذات الضيفات يحفظن القرآن بمسجد قرب المؤسسة.

  مسابقة في تجويد القرآن الكريم
هذا وقد عاشت المؤسسة أجواء ربانية مساء أمس البارحة نتيجة التباري بين المشاركين والمشاركات الذين أبان بعضهم عن علو كعبهم في تجويد كتاب الله تعالى.
وقد تخلل التباري كلمات ذات بعد توجيهي/ ترفيهي/ أدبي للأساتذة أعضاء اللجنة قصد خلق جو من المرح واالارتياح في صفوف المشاركين والمشاركات.
وانتهت المباراة بتكريم المشاركة الصغيرة واإعلان عن تاريخ إعلان النتائج وهو يوم 11 يونيو وهو تاريخ الحفل الختامي، ورفعت الجلسة بتقديم الحلوى والمشروبات للمشاركين والمشاركات

 

مسابقة في تجويد القرآن الكريم -1
مسابقة في تجويد القرآن الكريم -2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى