حزب الوسط الاجتماعي يفتح مكتبا محليا بتاكونيت

6 5

بساحة محمد الخامس بمدينة تاكونيت التي تبعد بحوالي 60 كيلومتر عن مدينة زاكورة انعقد السبت الماضي المؤتمر المحلي لحزب الوسط الاجتماعي وسط حشد جماهيري ناهز 1600 شخص.

المؤتمر نظم تحت شعار “حصيلة التنمية المحلية مرآة التدبير والمسؤولية”. المداخلات بالمؤتمر ركزت على الدعوة الى الانخراط في العمل السياسي من أجل تدبير تشاركي للشأن العام وفق لازمة ربط المسؤولية بالمحاسبة تماشيا مع الدستور وقطعا لكل اشكال الفساد الذي يعيق قاطرة التنمية.

واعترافا لاهل الوفاء والشرف بالخدمات التي اسدوها للمنطقة والوطن عمل حزب الوسط الاجتماعي عبر الامين العام على تكريم مجموعة من الفاعلين السياسين والجمعويين والتربويين بمنحهم شهادات تقديرية. وقد تم انتخاب مكتب محلي للحزب بمركز تاكونيت والذي افرز عن انتخاب السيد عبد العزيز بلباهي كاتبا محليا للحزب وسالم اشبرو نائبا له والبشري خوخو أمينا للمال  ويوسف تكاتي نائبا له وجمال رادي مقررا والحسين ازغ نائبا له.

وفي ختام المؤتمر تمت تلاوة برقية ولاء واخلاص مرفوعة الى السدة العالية بالله.

 

FB_IMG_1434553304328 FB_IMG_1434553436691 FB_IMG_1434553371601

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

6 تعليقات

  1. laktwi يقول

    بوركتم وبورك في عملكم ان شاء الله تعالى سنكون بجانبكم ضدا الفساد والمفسدين فالتغيير قادم لا محالة.

  2. tagnit يقول

    ههههههه كلاب مادا تنتظرون من العقات

  3. ktawi يقول

    ضربت لهم مثلا يا “tagnit” ونسيت نفسك ….ضبع…..اما الكلب على الأقل معروف بالوفاء….

  4. tagnit يقول

    أن.ردك على كلامي ما هو الا دليل على تفاهتكم سقطت في الفخ واقول لك اذا اتتك.مذمتي من ناقص فا تلك شهأدة اننا نا نا كامل وفهم ا الكلاب فراسك كلبة خصوبتها مرتفعة و لكن البركة ما فيها تتحمل كل ثلاتة اشهر يعني ا لتفاه اربعة مرات في العام بمعدل عشرة جراء في كل ثلاتة اشهز يعني اربعون مشروع كلاب ولكن اين انتم يا كلاب اين الوفاء بين اخواتك الكلاب هههه تافه ولا تستعمل اسم الجلالة في خطابك اتدري لما فالساسة مكر و خديعة و انتبه لان الله لايبارك كل خديعة

  5. ktawi يقول

    إليك “tagnit” : آسف وأعتذر لنفسي لأنه حضرني القول المشهور: إذا نطق السفيه…………….والأمر أنه يهرف بما لا يعرف……وأقول : دع السياسة لا تخض لبحرها = فأنت في سوقها أسك منبوذ.

  6. tagnit يقول

    تأفه غوغأء كلكم.ك عهن منفوش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.