الرئيسية | أخبار محلية | رد رئيس جماعة أيت بوداود عن مقال يخص شاحنة لنقل الأزبال
رد رئيس جماعة أيت بوداود عن مقال يخص شاحنة لنقل الأزبال

رد رئيس جماعة أيت بوداود عن مقال يخص شاحنة لنقل الأزبال

حمو بويريك - رئيس جماعة ايت بودا د

فيما يخص شاحنة نقل الازبال التي تحذت عنها كاتب المقال فان الذي كان يسوق الشاحنة كان سائق الجماعة وان كنت انا فلماذا عمل على مسح صورة  الشخص الموجود في الشاحنة فان كنت انا فاني اسمح له بنشرها كما هي ولكن هذا الشخص مع ثلة من المضللين كانوا دائما هذفهم النيل من سمعة الاخرين باخبت الوسائل وافتخر بكون جماعة بمستوى جماعة ايت بوداود الحديثة العهد تحقق انجازات مهمة تعميم الماء  الشروب والكهرباء على جميع الدواوير وقريبا تعميم بناء  الطرق لجميع الدواوير وافتخر باقتنائها لاحداث مصلحة خاصة بالنظافة لمصلحة الساكنة اما عن كون الشاحنة اصيبت بعطل فهذا هراء وافتراء انما الشاحنة عند الميكانيكي  المتخصص قصد افتحاصها قبل تسلمها من المقاول واقول لكاتب المقال ان كنت اقود الشاحنة في حلتها الجديدة فاني مستعد ايضا لقيادتها وهي ملأى  بالازبال شرف الله قدركم ايها القراء فالازبال انقى من عقول البعض وساقود السيارة الفخمة رشاحنة الازبال والدراجة النارية والعادية وحتى الدواب ولا اشكالية لدي فقد ولى زمان رؤساء البروج الذي لازال البعض يعيشه حاليا فاليوم يجب ان ينزل الكل الى ميدان العمل من اجل تنمية وتحسين ضروف الساكنة ومن اجل مصلحة هذا الوطن ولنتحذت بلغة القانون فان كنت اقود الشاحنة بوم 15من شهر يوليوز فان الشاحنة لم تكن سلمت للجماعة وبالتالي فهي شاحنة المقاول ولازالت في ملكيته.اما عن سيارة المصلحة فهي اصيبت بعطل منذ 2مارس 2015 نتيجة وقود شابه شائب بشهادة المصنع maison Chevrolet وليس فقط سيارة جماعة ايت بوداود وحدها التي تضررت بل حتى مجموعة من سيارات الخواص ولحسن حضنا ان السيارةلازالت في الضمانة ونظرا لعدم توفر الأجزاء  المتضررة les injecteurs  اخر اصلاح السيارة اما الحذيت عن تقصير الرئيس فهذا افتراء وكذب كما الف هؤلاء لان التعهذ بالصيانة اتناء فترة الضمانة يكون من اختصاص    العلامة التجارية او من يفوض له ذلك قانونيا من طرفla maison Chevrolet وحتى لو تعذر اصلاحها فلن تكون نهاية العالم ولن تكون هي الاولى ولا الاخيرة اما الحديت عن ادعاء تواجدها  في مستودع للمتلاشيات فهذا في عقلية كاتب المقال وقريبا ان شاء الله ستحل بالجماعة وتستمر الحياة واالعمل بجدية رغم التحديات وانبه مسيرو هذا الموقع من خطورة ما يكتبه بعض منعدمي الضمير ومرتزقة القلم على مصداقية الموقع واستمراريته .

6 تعليقات

  1. سردرار نيت بوداود

    بعذ قراءة الرد يتضح ان السيد الرئيس كان بالشاحنة فعلا هدفه ليس نقل الازبال بل التباهي بانه اقتناها . ووقوفها امام المكانيكي وباعترافه يدل على انها اصيبت بالعطب لانه كما قال الاصلاح يكون من طرف الشركة المزود . اما السيارة المصلحة الفخمة فهي غابت عن تراب الجماعة لمد 5 اشهر كما اعترف هو بنفسه . اما انها في فترة المانة فهذا مخالف للواقع كونها معطلة بعد مرور سنة كاملة . اما البنزين هو سبب العطاب والمعطوب فيها ليزانجيكتور فهذا كذلك مخالف للصواب . وليزانجيكتور لا تكلف الكثير . انه كولاج المحرك . وان لم تكن فعلا بمارب المتلاشيات فاين هي ؟ ولماذا لم تصلح طوال 5 اشهر . ولماذا مصالح جماعة ايت بوداود التي ن اجلها اقتنت الجماعة هذه السيارة الفخمة . بالنسبة لتزويد الجماعة بالماء الشروب من بئر تكلكولت فقد تم قبل سنة 2000 بشراكة مع جمعية يابانية . لماذا الكذب علينا كمواطني هذه الجماعة كما ان الكهرباء متوفرة قبل 2008 . اين سيارة الجماعة القروية يا رئيس ؟ ان ثمنها يفوق 30 مليون سنتيم دفعتها جماعة ضعيفة عل حساب مشروع اجتماعي . اما الان فلا مشروع ولا سيارة امريكية الصنع

  2. ابوي نيت بوداود

    سائق السيارة من الجماعة الى تزارين هو السيد الرئيس . اما الصورة المخباة فهي للميكانيكي امام المقود اما الاخري قرب العجلة فهي لابن الميكانيكي . فالمصور تفادى صورة الاثنين لكونها غير معنيين . الميكانيكي يصلح الشاحنة والسيد الرئيس في المقهى. وهل يعقل ان يكون الرئيس بالشاحنة والمكانيكي يقوم باصلاحها . يحاول التهرب والاختباء وراء حذف صورة المكانيكي . ردك يا رئيس كله كذب في كذب

  3. استغرب لكون رئيس جماعة ايت بوداود ما زال يعتمد اسلوب الكذب والخداع لتلميع صورته رغم انها ملطخة لكثرة مشاكله والتي ادخلت جماعة ايت بوداود في دوامة من الانقسامات وغياب لادنى شروط التنمية التي تعود بالنفع على سكان الجماعة، فهو وراء كل بؤر التوثر التي يعاني منها اغلب دواوير الجماعة، كما انه السبب في ادخال جناعة ايت بوداود في الكريدي لاعوام قادمة ستكن السبب في حرمانها من التقدم والازدهار.
    ادعاء السيد الرئيس بانه لم يقد الشاحنة لنقل الازبتل فهذا دليل على ان الضربة كانت قوية ولم يجس بها الا بعد كتابة المقال وبدأ يبحث عن مخرج لفضيحته لان الكل رأى السيد الرئيس يقزدها وهو يبتسم وكأنه سائق للترمواي.
    السبب من وضع نقط على االزجاج الامامي ( باربريز) هو ان الذي بالداخل هو الميكانيكي الذي قام باصلاج العطب وقول الرئيس ان الشاجنة مازالت في الضمانة ، فلماذا لا يقم ميكانيك خاص بلاميزو بافتحاصها ، وما دخل ميكانيك عام بذلك.
    الما والكهرباء وادعائه انه هو من كان وراء الربط فهذا افتراء وكذب كذلك لتلميع صورته وان ما يتبجح به هذا الرئيس تم انجازه منذ عهد الرئيس المجلس السابق.

  4. الرئيس قال الحقيقة التي صدمتكم ، لا تحاولوا تلميع اقبح صور وجوكم على حساب الرئيس . وليكن هو الرئيس وسيبقى الى ان يتنحى عن طواعية لغيره . الموت للحساد على الانجازات التي تمت في فترته . اروني ماذا فعلتم ؟ المعارضة من اجل المعارضة وتقوية الخصم . انكم بهذه المقالات تكونوا قد جلبتم للرئيس انصارا كثر ، أقول كثر . زيادة .

  5. hammo boreg raiss mitali ligeama3at ayt bodawd

  6. قال الحقيقة كما تضنها انت وامثالك، اما واقع الامر فهو يقول عكس ذلك لان الكل فهم حقيقة رئيس جماعة ايت بوداود الذي يحسن اسلوب المراوغة والخداع والكذب والكل يعلم بذلك .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى