الرئيسية | أخبار محلية | نداء لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة‎
نداء لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة‎

نداء لأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة‎

الطفلة : عمرها 14 سنة إبنة أكذز عمالة زاكورة ، نموذج من النماذج البعيدة عن المراكز الإستشافية والتي تعاني من مرض عضال ، ومحرومة من متابعة دراستها منذ إصابتها بهذا الداء ، تصرخ وتستغيث المحسنين و الضمائر الحية محليا وإقليميا وجهويا و ووطنيا ودوليا للتخفيف من ألامها وألام أسرتها اليومي وخصوصا والدتها .

الطفلة تلقت بعض الفحوصات والعلاجات والتي أثبتت أن المصابة صنفت ضمن أطفال القمر ، كما أن المصابة بهذا أجريت لها عملية جراحية بمستشفى عبدالرحيم الهروشي للأطفال بالدارالبيضاء منذ سنة 2013/2014 على مستوى الأذن بعد تدخل مجموعة من المحسنين والمحسنات والأطفال بالمؤسسات التعليمية .

إلا أن وكمال يقال : ” العين بصيرة واليد قصيرة ” بالنسبة لأسرتها خصوصا والدتها الغير قادرة على تحمل نفقات إستمرارية علاجها بالدارالبيضاء مما زاد من تفاقم إصابتها على مستوى الوجه والعين والأنف والرقبة .  

حيث اضطرت كوثر القيام بعملية أخرى اليوم الأربعاء 26 غشت 2015 بأحد المصحات بالدار البيضاء من أجل إزالة العين التي تشوهت لها ( كما توضح الصورة )

وتطالب كوثر بأبسط الشروط لعلاجها : للباس الخاص بأطفال القمر + الستار الواقي الذي لايسمح لأشعة الشمس بالدخول + نظارات تحمي عينها + الأدوية التي تستعملها كما أنها تتمنى أن تقوم بعملية تجميلية للتشوهات التي على وجهها .      

وعليه نهيب إلى الوزارة الوصية وكل الجمعيات المهتمة بالطفولة وخاصة جمعية أطفال القمر وجميع المحسنين والمحسنات وكل من أفاء الله عليه من الرزق القليل أو الكثير مساعدة هذه الطفلة البريئة والتي تتمنى أن تتمتع من أبسط الحقوق : حق العيش و حق الصحة وحق التمدرس .

” والله في عون العبد مادام العبد في حق أخيه “

لمزيد من المعلومات يرجى بهذا الرقم الخاص بأب كوثر : 0679423754  

 

إيشو كوثر

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى