“وعرى” وأولويات المجلس الجماعي الجديد لزاكورة

3 4

هنأ لحسن واعرى، رئيس المجلس الجماعي لبلدية زاكورة، ساكنة المدينة على “اختيارهم لنا لتدبير المجلس الجماعي للولاية المقبلة”، شاكرا جميع ساكنة الإقليم “على حسن اختيارها”.

واستعرض واعرى، في تصريح مصور لموقع PJD MA، أهم الملفات التي تشغل بال ساكنة زاكورة والتي يسعى المجلس الجديد لكسبها.

  وأوضح واعرى، حسب ذات المصدر، أن ندرة المياه تشكل أولوية للاشتغال بالنسبة لساكنة زاكورة، عبر السهر على انطلاق عمل محطة تحلية المياه التي طال انتظارها من طرف الساكنة، مضيفا أن المجلس سيعمل، أيضا، على فك عزلة المدينة بتشييد طرق جديدة، وكسب رهان محاربة البطالة التي يعاني منها شباب المدينة والمنطقة ككل، نظرا لغياب فرص الشغل، مؤكدا عمل المجلس على استئناف أشغال التجزئات المتوقفة وتجهيزها.

وأوضح واعرى أن برنامج المجلس الجديد “سينصب على منح الأولوية لملفات ذات طبيعة استعجالية وتدخل ضمن انشغالات الساكنة كتجهيز بعض الوداديات مثلا”.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

3 تعليقات

  1. ريماااا يقول

    وفقك الله يااستاذنا الكريم لما فيه خير للاقليم كله وليس زاكورو فقط

  2. عدي و عمر يقول

    مشهود للسيد وعرى بصدقه و نزاهته و حبه للعمل . نرجو له التوفيق في مسيرته لما فيه خير هده المدينة الجميلة و لما فيه الخير لساكنتها .

  3. عمر, تاكونيت يقول

    ندرة المياه تشكل أولوية للاشتغال بالنسبة لساكنة زاكورة. “نعم ان المنطقة في امس الحاجة الى برنامج فعال و متكامل لتدبير ندرة الماء” و هذا ما كنا نشتغل عليه لمدة طويلة كغيورين على هذه المنطقة, راجين وضع اليد في اليد لبناء زاكورة الغد, بالتوفيق ان شاء الله,
    عمر بلمين, هيدروجيولوجي , رئيس جمعية بيئتي للتنمية و المبادرة و المواطنة و تدبير ندرة الماء, ونائب رئيس جمعية نصراط درعة الاجتماعية الثقافية و الرياضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.