الرئيسية | أخبار محلية | منخرطون في اتصالات المغرب متذمرون من تردي خدماتها بزاكورة‎
منخرطون في اتصالات المغرب متذمرون من تردي خدماتها بزاكورة‎

منخرطون في اتصالات المغرب متذمرون من تردي خدماتها بزاكورة‎

يشتكي عدد من زبناء شركة اتصالات المغرب بزاكورة، منذ مدة من الضعف المسجل في خدمات شركة اتصالات المغرب، خاصة في الجوانب المتعلقة بصبيب الأنترنت، حيث أن خدمات الانترنيت أصبحت متردية بشكل كبير وواضح، حسب ما أدلى به مجموعة من مستخدمي موديم اتصالات المغرب (3G/WIFI)، وكذا ضعف في شبكة الاتصال من حين لآخر دون أن يعرف سر هذا الإنقطاع الذي ينضاف لسلسلة  شكاوي المستخدمين، من بطء خدمة الإنترنت التي توفرها شركة اتصالات المغرب.

إذن إلى متى ستظل حال دار لقمان على حالها؟  ومن سينقذ الزبناء من هذا الوضع المفروض عليهم، ومن يتحمل إذن مسؤولية رداءة خدمة الانترنت في إقليم زاكورة؟ وإلى متى سيظل الزبون يدفع فاتورة خدمات لا يستفيد منها؟ هذا هو الأمر الذي طرح هذه العلامات الاستفهامية الكثيرة حول أسباب تردي خدمات أكبر شركة اتصالات في المغرب من حيث الرأس المال والأرباح التي تجنيها، في مقابل ذلك تلوح علامات الشك حول مصداقية ادعاء هذه الشركة على أن جودة خدماتها هو الأفضل بين قريناتها من شركات اتصالات، للاشارة فقط لقد عمل مجموعة من الشباب على تنزيل عريضة استنكارية حول ضعف خدمات اتصالات المغرب بزاكورة وحسب المعطيات لقد وصلت العريضة 800 توقيع في ظرف يومين و سيتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حسب تصريح الشباب.

تعليق واحد

  1. أما بخصوص الدفع المسبق فحذث ولاحرج فمند أن أشيع خبر الجيل الرابع 4G لم نعد نرى غير 0G

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى