الرئيسية | أخبار محلية | استياء زبناء شركة اتصالات المغرب من التماطل و ضعف الجودة في خدماتها بزاكورة
استياء زبناء شركة اتصالات المغرب من التماطل و ضعف الجودة في خدماتها بزاكورة

استياء زبناء شركة اتصالات المغرب من التماطل و ضعف الجودة في خدماتها بزاكورة

خالد بلبعير

لا حديث هذه الساعة في إقليم زاكورة إلا عن ضعف شبكة اتصالات المغرب الهاتفية وصبيب الانترنيت في ظل تطور التكنولجيا عبر العالم بشكل سريع،رغم هذا التطور و طهور الجيل الرابع (4G)مازال يعاني منخرطوا شركة اتصالات المغرب بزاكورة من ضعف التغطية الهاتفية (الهاتف النقال) وصبيب الانترنيت المتقطع،(3G/WIFI) فانطلاقا من العقد المبرم مع شركة اتصالات المغرب الذي يلزم الزبناء بالأداء والشركة بجودة الخدمات، فإن الزبناء يطالبون الجهات المشرفة على شركة اتصالات المغرب، التدخل العاجل لتصحيح هذا الاختلال وتقوية الشبكة المعنية، بتثبيت مستقبل هوائي، يمكنهم من التواصل بكل سهولة، وردد فيسبوكيون مستاؤون من خدمات شركة اتصالات المغرب على صفحاتهم قصيدة “الحلزونة ياما الحلزونة”

الحلزونة ياما الحلزونة / وف التيليفون ديما لابواط المجنونة / والله يا اتصالات مرضتونا/ كلشي ديالكم هلكونا وزيدونا. وبهاد الكونيكسيون فقصتونا/ غليو علينا و زيدو قمعونا/ وفي فلوسنا شفرتونا/ مكينش البديل غير فرعونا/ لمن نشكيكم راكم قهرتونا/ و لا نخلصوكم وقطعوها نيت و هنونا/ الانترنيت بيدكم مرهونة….

سنوات لم تستطع شركة إتصالات المغرب الوفاء بإلتزاماتها تجاه الزبناء، و لم تطور معاملاتها معهم بل أن الأمر أصبح غير طبيعي وتتزايد الإخفاقات وفقدان الثقة بالنسبة للزبناء اللذين لم يجدوا بعد من يحميهم ويقف إلى جانبهم سوى وسائل الإعلام التي تفضح هذه التجاوزات.

وفي مبادرة جريئة من الشباب قاموا بتنزيل عريضة احتجاجية ضد خدمات الشركة المعنية تتضمن اسم الزبون و رقم هاتفه و توقيعه، هذا هو نصها “نحن الموقعين أسفله زبناء اتصالات المغرب في كل من الهاتف والانترنت بزاكورة نستنكر ضعف الشبكة و تقطع الإرسال، لذا نلتمس منكم تصحيح هذا الوضع في أقرب الأجال وذلك بربط منطقتنا بالألياف البصرية جيدة و بالمناطق المجاورة و إلا سنضطر لفسخ العقد التي تربطنا بشركتكم.

2 تعليقات

  1. نعم هي معاناة نعيشها في زاكورة نطالب الحهات المسؤولة التدخل العاجل لحل هذا المشكل سأوقبع العريضة بكل مسؤولية جمعيا من اجل توقيعها شكرا اخي على هذه المبادرة الاعلامية.

  2. نعم هي معاناة نعيشها في زاكورة نطالب الجهات المسؤولة التدخل العاجل لحل هذا المشكل وايضا سأوقع العريضة بكل حماس من اجل اعادة هيكلة هده المؤسسة من اطرها الغير المؤهلين لتقديم خدمات للزبناء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى