الرئيسية | أخبار محلية | تونس و اسبانيا تعبران عن خالص تعازيهما لاسر ضحايا فاجعة زاكورة
تونس و اسبانيا تعبران عن خالص تعازيهما لاسر ضحايا فاجعة زاكورة

تونس و اسبانيا تعبران عن خالص تعازيهما لاسر ضحايا فاجعة زاكورة

الرباط (زاكورة بريس) تلقى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ٬ نصره الله ٬ اليوم الثلاثاء٬ اتصالا هاتفيا من الرئيس التونسي المنصف المرزوقي الذي عبر لجلالة الملك عن أحر تعازيه عقب حادث السير الذي وقع في إقليم الحوز.

وقال بلاغ للديوان الملكي إن الرئيس المرزوقي عبر خلال الإتصال أيضا ٬ باسمه وباسم الشعب التونسي الشقيق٬ عن تعاطفه وتضامنه وكذا تعازيه الحارة لعائلات وأقارب ضحايا هذا الحادث المأساوي داعيا الله العلي القدير أن يرحم الضحايا وينعم بالشفاء على المصابين.

كما عبرت الحكومة الإسبانية٬ اليوم الثلاثاء٬ عن تعازيها للشعب والسلطات المغربية عقب حادث السير المأساوي لإحدى الحافلات الذي وقع بإقليم الحوز مخلفا 42 قتيلا و24 مصابا.

وأشار بيان لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية٬ نشر اليوم بمدريد٬ إلى أن إسبانيا “تعبر عن أصدق تعازيها للشعب المغربي والسلطات المغربية إثر هذا الحادث المأساوي”.

وأكدت الحكومة الإسبانية في البيان ذاته٬ مشاركتها باسم الشعب الإسباني لألم الضحايا وذويهم متمنية الشفاء العاجل للأشخاص المصابين في هذا الحادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى