الرئيسية | أخبار محلية | إسرائيل تهدد باستخدام القوة ضد “إرهاب” قراصنة المعلوماتية
إسرائيل تهدد باستخدام القوة ضد “إرهاب” قراصنة المعلوماتية

إسرائيل تهدد باستخدام القوة ضد “إرهاب” قراصنة المعلوماتية

هدد نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون اليوم السبت, بأن إسرائيل ستلجأ إلى القوة للتصدي “لإرهاب” قراصنة المعلوماتية, وذلك بعدما نشر قراصنة على الانترنت بيانات لآلاف البطاقات الائتمانية العائدة لإسرائيليين.

ونقلت وسائل إعلامية عن ايالون قوله إن “علينا توجيه رسالة إلى كل الذين يعتدون أو يحاولون الاعتداء على إسرائيل لنحذرهم من أنهم يعرضون أنفسهم للخطر وأنهم لن يستفيدوا من أي حصانة من الأعمال الثأرية لإسرائيل”.

وأضاف أن هذه الهجمات تندرج في إطار “الإرهاب الواجب التعامل معه كإرهاب. في عالم المعلوماتية لدينا قدرات تمكننا من ضرب كل الذين يحاولون ضربنا”.

وكان قرصان معلوماتية قدم نفسه كعضو في “مجموعة قراصنة سعودية”, نشر هذا الأسبوع على الانترنت بيانات مئات آلاف بطاقات الائتمان العائدة لإسرائيليين.

وأعلن في بيان نشر على الأنترنيت يوم الاثنين المنصرم أنه نشر بيانات 14 ألف بطاقة ائتمان إسرائيلية, وأنه قادر على نشر بيانات 400 ألف بطاقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى